احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكبد B: الخزعة في كليتي تبين أنسجة وظيفية فقط حوالي 25٪

معظم المرضى اهتمام وستركز على كيفية التعامل مع التهاب الكبد B والذي له عذبتهم لسنوات عديدة. ولكن قد فقدت من وظيفة الكلى هي أنها تتجاهل القضية العظيمة لجودة منخفضة من حياتها. وأظهرت واحد مع المريض التهاب الكبد (ب) وهذا وشكا على خزعة كليتي الأنسجة وظيفية فقط حوالي 25٪. فماذا يفعل لجعل حالته بشكل أفضل؟

لماذا تلف الكلى التهاب الكبد (ب)؟

مرة واحدة ب فيروسات التهاب الكبد إنتاج عديدة، ومهاجمة أنسجة الكبد أكثر خطورة بكثير. ثم يحدث رد فعل جهاز المناعة النشطة، الأمر الذي يؤدي إلى تشكل العديد من المركبات المناعية. لالحصانات المرضى ليست قوية بما فيه الكفاية بعد الهجوم، ويمكن أن المركبات المناعية لا تكون نظيفة من قبل النظام المناعي. وبالتالي يجب عليهم أن يبقوا في الجسم وتدفق إلى كل عضو أو نسيج من خلال مجرى الدم.

عند وصولهم إلى الكلى والمركبات المناعية العثور على وظائف هناك. خلايا الكلى لا يمكن التمييز بينها ونعتبرها نوع من الغزاة، والذي يسبب التهاب الكلى في خلايا الكلى. مع مرور الوقت، وخسر العديد من الخلايا بسبب التهاب.

لأن الكلى لها تعويضات قوي، ومعظم المرضى لا يشعرون بأي انزعاج في منطقة الكلى في مرحلة مبكرة. ولكن جنبا إلى جنب مع العديد من الخلايا قد لقوا حتفهم، فإنه يتطور إلى مرض كلوي متني أو فشل كلوي حتى. ويعتبر نوع من مرض الكلى الثانوية.

كيفية التعامل مع أمراض الكلى التي تحدثها ب التهاب الكبد؟

عندما تجد انخفاض مستوى وظائف الكلى، من فضلك لا تقلق، وتبقي باردة للتوصل الى معالجة علمية. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو المستشفى أفضل وأكبر ارتكبت في أمراض الكلى المختلفة حول العالم. لدينا أيضا خبراء في التهاب الكبد (ب) من أجل حل جميع المرضى المشاكل من جذورها.

العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى، والذي يحتوي على سلسلة من العلاجات، مثل تنقية الدم، والصغرى، Osmotherapy الطب الصيني، العلاج بالخلايا، حمام طبي وهلم جرا. وسنقدم لكم هذا العلاج الأكثر ملاءمة وفعالية ووفقا حالتك. لدينا فريق من الخبراء هو واحد من الفرق القليلة في العالم الانخراط في التهاب الكبد البائي وأمراض الكلى، وحتى أنها يمكن أن أعطيك تشخيص أدق وأنجع علاج.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-symptoms/442.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

09:45ص | 10 أيار، 2012
معلومات جدا مفيدة