احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فرفرية تأقية: هل أنا بحاجة لجراحة زرع الكلى

اذا لم يعالج بشكل جيد أو فرفرية تأقية المرضى نضيع الوقت أفضل ما لديهم للعلاج، وكلاهم من السهل أن تتأثر وتطوير حتى إلى الفشل الكلوي. عن المرضى الذين يعانون من ظروف سيئة، ويوصي الاطباء دائما ان يكون لهم الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. ولكن كيف من الصعب على الناس السعي للحصول على مصدر الكلى! لذلك العديد من المرضى تسألني عما إذا كانوا بحاجة إلى زراعة الكلى.

كيف فرفرية تأقية يؤدي إلى مرض الكلى؟

فرفرية شائع جدا للأطفال والشباب لتدمير سفن دمائهم. وبذلك يمكنك أن تجد نزيف في أنسجة الجلد، المفاصل، والأمعاء، وأيضا في الكلى. الأرجواني الطفح الجلدي، وتورم مشتركة، البراز الأسود والدم في البول كلها أعراض شائعة جدا للمرضى مع برفريات. باستثناء النزيف، وتشكل مواد سامة خلال العديد من ردود فعل مناعية نشطة. فإنها تودع ثم في أنسجة الكلى، مما يؤدي إلى أمراض الكلى عادة 6 أشهر إلى 3 سنوات. لأمراض الكلى هو نوع مزمن وليس دواء فعال يمكن علاج ذلك بسرعة، سوف تفاقم حالة المريض اذا لم يتمكنوا من العثور على علاج علمي.

هل أنا بحاجة لعملية زرع الكلى؟

على الرغم من أن يتم استبدال الكلى تضررت من جراء جديدة، فإنها يمكن أيضا أن تتضرر من جراء المواد السامة في الجسم.مرة واحدة الكلى التالفة الجديدة هي مرة أخرى، هناك حاجة لزرع الكلى. الى جانب ذلك، الجهة المانحة الكلى ليس من السهل العثور على وتكاليف زرع الكلى من ذلك بكثير. في كلمة واحدة، زرع الكلى من الصعب جدا، لعامة الناس.

كيفية التعامل مع زرع الكلى زرع الكلى باستثناء؟

العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى الذي يحتوي على العديد من العلاجات لعلاج أمراض الكلى. يتم استخدام تنقية الدم والصغرى، Osmotherapy الطب الصيني لتنظيف المواد السامة من الأوعية الدموية والأنسجة في الكلى. ما هو أكثر من ذلك، هذه العلاجات خلق بيئة أفضل الداخلية لعلاج الخلايا.

العلاج بالخلايا هو أفضل علاج لإصلاح الكلى حتى لو شكلت بعض الندوب في الكلى. يمكن أن الخلايا الجذعية تفرق في الكلى خلايا الكلى مختلف عن الحاجة. ويمكن تحسين وظيفة الكلى لديك، ويمكن تحويل العديد من الأعراض لجعل لكم بالارتياح.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/444.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق