احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات الطبيعية لمرض السكري من النوع 1

ويفرز الانسولين لا، ولا يمكن نسبة السكر في الدم يمكن السيطرة عليها تماما إذا كان لديك داء السكري نوع 1. انه امر فظيع بالنسبة لهم عندما يفكرون في حقن الانسولين كل يوم. كيف أنهم يرغبون بشدة للتخلص حقن الانسولين! هل هناك أي العلاجات الطبيعية لمرض السكري من النوع 1؟

ما هي العلاجات الطبيعية لمرض السكري من النوع 1؟

العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى الذي يحتوي على الصغرى، Osmotherapy الطب الصيني، وحمام العلاج، والعلاج الخلوي، تنقية الدم، وهلم جرا. لمرض السكري من النوع 1، كنت في حاجة الى الطب الصيني الدقيقة Osmotherapy والعلاج بالخلايا.

الدقيقة Osmotherapy قواعد الطب الصيني على الطب الصينى التقليدى. فإنه يرث المزايا ويتجنب عيب واحد تقليدي. مع تطبيق خارجي، يمكن أن يقبل الناس من الاسهل بكثير، ومعظمهم تنظر فيه بوصفه تدليك مريح للغاية. يكون لها تأثير علاجي جيد لتنظيم أنسجة الجسم والأوعية الدموية نظيفة من أجل تحقيق بيئة جيدة الداخلية لعلاج الخلايا.

العلاج بالخلايا هو العلاج أكثر من المرغوب فيه لكثير من المرضى المصابين بداء السكري من النوع 1. يمكن للخلايا الجذعية تفرق في أنواع مختلفة من خلايا البنكرياس لاصلاح الانسجة. البنكرياس يمكن أن سر تعافى كمية طبيعية من الانسولين لحاجة الناس، لذلك هم يلقي ظلالا من حقن الانسولين.

ما هي مخاطر مرض السكري نوع 1؟

إذا كنت لا تتلقى العلاج الفعال، قد طويل الأجل ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى مرض الكلى وارتفاع ضغط الدم أو مرض حتى القلب. أمراض الكلى هو أمر شائع للغاية بالنسبة لهم، وهي واحدة من اللعب أسباب الوفيات لدى مرضى السكري.

عادة بعد عدة سنوات من مرض السكري "، كلاهم تبدأ تتضرر من ارتفاع السكر في الدم. لكن الناس لا يستطيعون الكشف عن ذلك حتى لديهم أعراض واضحة في مرحلة متأخرة. هذا هو السبب في كثير من الفشل الكلوي السكري كان لديهم مرة واحدة وجدوا أمراض الكلى.

من أجل منع الفشل الكلوي وغسيل الكلى في سن مبكرة، يجب أن تتخذ إجراءات الآن. العلاج بالخلايا هو أفضل علاج لك للتخلص من داء السكري نوع 1.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/446.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق