احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ينبغي أن يعامل مرض السكري مرض الكلى قبل الفشل الكلوي

إذا كنت من مرضى السكري، ينبغي أوصى الاختبارات العادية بالنسبة لك للوقاية من مرض الكلى. بسبب لا مبالاة منها، كثير من الناس مع السكري مرض السكري مرض الكلى كشف دائما عندما حالتهم تتطور إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. لذلك من المهم جدا لمرضى السكر لإيجاد وعلاج أمراض الكلى قبل نهاية مرحلة من مرض كلوي.

كيفية الكشف عن مرض السكري مرض الكلى؟

بعض الناس مع مرض السكري وفحوصات اختبارات بانتظام وحسب اتجاه أطبائهم ". ولكن لا يمكنهم الهروب من حالة سيئة في النهاية. لماذا؟ لأن معظم المرضى الذين ليس لديهم أعراض واضحة في مرحلة من مرض في الكلى السكري. بالإضافة إلى أكثر من الاختبارات ليست حساسة جدا للدلالة على هدايا من مرض في الكلى. العديد من المرضى وبالتالي يبحثون عن اختبارات أكثر دقة أو علاج فعال لمرض السكري.

هل هناك أي اختبارات دقيقة لأمراض الكلى السكري؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو واحد من المستشفيات القليلة التي يمكن أن توفر الاختبارات الأكثر دقة للتحقق ما إذا مرضى السكري يعانون من أمراض الكلى في مختلف أنحاء العالم. على سبيل المثال، كيس-C هو واحد من الأرقام القياسية للكشف عن الأضرار التي لحقت كبيبات والتي هي من الأنسجة الرئيسية للترشيح. هناك سلسلة من الفهارس ESPECIALLY لمرضى السكري لعرقلة هذه العملية في مرحلة مبكرة.

كيفية التعامل مع مرض السكري ومرض السكري مرض الكلى؟

لا السكري المسألة أو السكري وأمراض الكلى، ويمكن أن يعامل من قبل كل معاملة لدينا فردية --- المناعي. ضمن سلسلة من العلاجات من العلاج المناعي، يجمع بين العلاج بالخلايا مع الطب الصيني الصغرى، Osmotherapy، والتي يمكن أن تعطي الأثر العلاجي جيدة لكلا من السكري وأمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني ينظف Osmotherapy الأوعية الدموية والأنسجة وينظم من أجل تحقيق بيئة أفضل الداخلية لعلاج الخلايا.

ومن المعروف العلاج بالخلايا باعتبارها أفضل علاج لإصلاح الأنسجة في البنكرياس والكلى. فقط مع حقن الخلايا الجذعية، ويمكن العثور على الآفات في البنكرياس والكلى والبقاء هناك للتمييز بين العديد من الخلايا السليمة التي يحتاجها الجسم. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن الخلايا الجذعية زيادة حساسية الخلايا للانسولين. ونتيجة لذلك، يمكن تحويل كثير من أعراض مرض السكري وأمراض الكلى من خلال العلاج بالخلايا

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/449.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق