احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي المدة التي يعيش الناس بعد زرع الكلى

عندما تم تشخيص المريض مع الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وعادة لديهم خيارين في معظم البلدان الآن.واحد هو أن يكون لغسيل الكلى للحفاظ على حياتهم، وآخر هو الحصول على آخر زرع الكلى لكلية جديدة صحية. اختار كثير من الناس أو تريد أن تختار زرع الكلى من أجل الحصول على حياة ذات جودة عالية.

ما هي المدة التي يعيش الناس بعد زرع الكلى؟

صحيح أن الكلى المزروعة يمكن أن تستمر لسنوات عدة في بعض الحالات، والتي قد ترى في التلفزيون والصحف أو الإنترنت. هذا هو أطول سجل أن الكلى المزروعة في الجسم هو أكثر من 20 عاما في كندا. ولكن لا أشياء جيد دائما يحدث.للأسف نشعر بخيبة أمل الكثير من الناس حول كلاهم المزروعة لأنها قد تستمر لأشهر أو حتى عدة أيام عدة.

هناك عوامل كثيرة تحدد مدى نجاح أي عمل الكلى المزروعة في الجسم. أولا، والجهات المانحة تلعب دورا هاما في هذا، مثل سنهم، دستور المادية وهلم جرا. ثانيا، يجب على مستقبلات لديها نمط حياة صحي وحمية، والتي تساعدهم على القيام به بشكل جيد مع الكلى المزروعة. ثالثا، يجب على المرضى الاستمرار في تلقي العلاج بانتظام. ومن المعروف أن بعض الأدوية يجب أن تأخذ كل يوم من أجل الاحتفاظ بها وقتا أطول لوظيفة.

هل هناك علاج آخر للفشل الكلوي بدلا من زرع الكلى؟

في الواقع، فإن الجهات المانحة الكلى الحق هو من الصعب العثور على، يحتاج تكلفة زرع الكلى أيضا يجب أن يكون لاحظت الكثير والكثير من النصائح بعد عملية جراحية، والذي أثر جميع المرضى على نحو سلس لتلقي عملية جراحية. هل هناك علاج آخر للفشل الكلوي، وذلك للحفاظ على حياة عالية الجودة؟

العلاج بالخلايا هو علاج جيد لإصلاح الكلى. مرضى الفشل الكلوي بحاجة عدة مرات من حقن الخلايا الجذعية. الخلايا الجذعية هي نوع من خلايا غير ناضجة يمكن أن تفرق في الخلايا التي مختلفة لتلبية الحاجة من الكلى. فقط مع حقن الخلايا الجذعية في مجرى الدم، يمكن أن يتسبب في والكلى والبقاء هناك لمصلحي. منظمة الصحة العالمية ويتلقى المرضى العلاج بالخلايا من حصيلة لي أنه جعلها حيوية وشعروا أنهم كانوا أصغر سنا بكثير من ذي قبل

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/451.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق