احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الداء النشواني الكلوي: هل الطعام حار سبب ارتفاع الكرياتينين

وكانت الأطعمة الغنية بالتوابل فلفلي جزءا من غذاء الإنسان لأكثر من 8000 سنة. وتعتبر الأطعمة الغنية بالتوابل لتحفيز الشهية، لذلك معظم الناس يحبون أكل الأطعمة الغنية بالتوابل، ولها أيضا من ذلك بكثير. بالنسبة للأشخاص الأصحاء، والأطعمة حار في الواقع نوع من الحساسية، ولكنها ليست الخيار لمرضى الداء النشواني الكلوي. لأنه لا يمكن الطعام حار تسبب مستويات عالية من الكرياتينين الذي ثبت في هذه الدراسة.

حار الأطعمة

الثوم والفلفل الحار الساخن أو الفجل جميع هي أفضل بهار للمطبخ. شخص يحب الأطعمة الحارة لدرجة أنه يغرق ما يقرب من جميع وجباته في صلصة تشيلي أو الفلفل. انهم يحبون الشعور الفم على النار. الى جانب ذلك، الأطعمة الغنية بالتوابل جيدة بالنسبة لبعض الناس الذين يعيشون في مكان رطب وبارد أو يعانون من التهاب المفاصل. لذلك قد تجد الأطعمة الحارة هي شعبية جدا في بعض يستعيد بعض.

الداء النشواني الكلوي

الداء النشواني الكلوي هو نوع من أمراض الكلى التي تحدثها الداء النشواني الثانوي. ودعا الكثير من البروتين اميلويد ودائع في الكليتين، مما يؤدي إلى التهاب في أنسجة الكلى. هذا النوع من مرض الكلى يتطور بشكل سريع جدا، لذلك إن لم يكن يتلقى علاجا فعالا يمكن أن المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

كيف والأطعمة الغنية بالتوابل قد تؤثر على مستوى الكرياتينين في المرضى الذين يعانون من الداء النشواني الكلوي؟

ثبت أن يتم تفريغها من المكونات من الفلفل، الفلفل الحار والثوم من الكلى وانهم سوف محاكاة إلى حد كبير في أنسجة الكلى. الى جانب ذلك، سيكون من تفاقم التهاب كلوي. لذلك الترشيح في الكلى ليس على ما يرام، ولا يمكن تفريغها من المواد السامة من الدم. ونتيجة لذلك، فإن مستوى الكرياتينين الابنية العالية في الدم.

كيفية علاج الداء النشواني الكلوي؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أبرز المستشفيات في العالم المتخصصة في أمراض الكلى. لدينا المعدات الأكثر تقدما لتنقية الدم. من خلال تنقية، ويمكن التخلص من اميلويد من الدم من أجل خفض الالتهاب الكلوي. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy واضحة حتى للبروتين غير طبيعي (اميلويد) من أنسجة الكلى. ثم مرة واحدة في رد فعل نشط المناعي يبرد، ويمكن النسج على التعافي تدريجيا مع مساعدة من الطب الصيني الدقيقة Osmotherapy. من المؤكد أن مستوى الكرياتينين سوف اسقاط جنبا إلى جنب مع انتعاش الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-diet/456.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق