احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مخاطر البرفرية الحساسية عند الأطفال

وعادة ما تسبب حساسية فرفرية، كما دعا فرفرية هينوخ شونلاين، من الحساسية. أساسا أنه يؤثر على الأطفال الصغار، ولكن أيضا يمكن أن يحدث في الأطفال الأكبر سنا والبالغين. عندما وجدوا برفريه في أطرافهم، مستشفى منها هو الخيار الافضل. ربما بعد أسبوع واحد، وكانوا على التعافي مثل قبل. ومع ذلك، فإن المخاطر من بعض الأطفال الذين يعانون من حساسية فرفرية لا تذهب بعيدا مع انحسار الطفح فرفرية.

ما هو فرفرية الحساسية لدى الأطفال؟

ويعتقد بأنها نوع من أمراض في الأوعية الدموية في الجلد والمفاصل والجهاز الهضمي أو الكلى. إذا حالة المريض ليست خطيرة، وسوف يقدم فقط طفح الجلد. وعلاوة على ذلك، فإن آلام المفاصل أو تورم وألم في البطن، دم في البول يحدث في بعض الحالات الخطيرة. توفر علاجا منتظما في المستشفى، ويمكن التخلص من معظم الأعراض بعد عدة أسابيع.

ما هي مخاطر فرفرية الحساسية لدى الأطفال؟

على الرغم من أنه بدا أن الأطفال على استعادة صحتهم بعد العلاج، والمخاطر المحتملة يمكن أن يحدث أيضا. وحوالي 40٪ من الأطفال الذين يعانون من حساسية فرفرية يعاني من مرض في الكلى. لذلك تجد بعض الآباء أنه بمجرد الحصول على أطفالهم البرد أو الانفلونزا، لديهم فقاعات في البول والذي هو واحد من أعراض مرض الكلى. وإلى جانب كل المؤشرات تشير الى ان تضررت أنسجة الكلى وظائف الكلى كما تراجع باستمرار من تقرير الفحص.

على الرغم من أن يمكن إزالة جميع الأعراض في كل مرة، بروتينية ويعرض مرة أخرى مع البرد أو الانفلونزا. انه امر فظيع بالنسبة لهم. والديهم يشعرون بالقلق من ان تصبح الظروف من شأنه أن أسوأ تدريجيا من خلال عدة مرات من البرد أو الانفلونزا.

كيفية حالة الأطفال يمبروف مع فرفرية الحساسية؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أبرز المستشفيات في العالم التي تستطيع هذه الكلى علاج مرض عنيد.الدقيقة Osmotherapy الطب الصيني هي واحدة من العلاجات المتخصصة في المستشفى والتي يمكن تنظيف الأوعية الدموية وتنظيم الأنسجة في الجسم. ويمكن بالإضافة إلى المكونات النشطة في الطب الصيني توفير مادة أساسية لإصلاح أنسجة الكلى والأوعية الدموية.

ما هو أكثر من ذلك، يتم استخدام العلاج بالخلايا ليكون أفضل علاج في العالم لإصلاح أنسجة الكلى. لتلف الأنسجة كثيرة خلال التهاب الكلى، ويمكن أن الخلايا الجذعية البقاء في آفة الكلى وتفرق جميع انواع من خلايا الكلى لحاجة في الكلى. ونتيجة لذلك، سوف يتم تسريب أي من البروتين وسوف يتم تحسين وظائف الكلى أيضا.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-common-sense/457.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق