احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبي التشخيص

هنا هو الرد عن المريض الذئبة التهاب الكلية، الذي لديه هذا المرض لمدة 6 سنوات مع ارتفاع مستوى الكرياتينين 3.06.

التهاب الكلية الذئبة هي المضاعفات الأكثر شيوعا الناجمة عن مرض الذئبة الحمراء. الأهم من ذلك، التهاب الكلية الذئبة يؤثر على تشخيص مرض الذئبة الحمراء مباشرة. لديك هذا المرض لمدة 6 سنوات، حتى تعرف موقف متشائم في SLE من الأطباء. ومع ذلك، اذا كنا نستطيع علاج أمراض الكلى على نحو فعال، فإن التشخيص يكون أفضل بكثير. يمكنك تجنب أعراض أو مضاعفات.

تختلف عن غيرها من أمراض الكلى، التهاب الكلية الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية. والشاذ القدرة التسامح المناعي، فرط الوظيفة الخلايا البائية، وظيفة غير طبيعي للخلايا تي وجميع الاضطرابات الأخرى في مأمن من المريض أن يؤدي إلى المرض. لذلك، وسيلة فعالة لعلاج LN يتعلق في العلاج المناعي.

كما تعلمون، التهاب الكلية الذئبة يمكن أن تخلق الأجسام المضادة كثيرة، مثل نواة، غشاء الخلية، سيتوبلازم وهلم جرا. بين كل هذه، ANA هو الأكثر أهمية. عندما تحدث LN، فإن مجمع المناعي مع المستضد والأجسام المضادة تتراكم على الكبيبة، مما يؤدي إلى تلف في وظائف الكلى. هل لديك تقارير اختبار للمجمع المناعي؟ نحن تحقق عادة على أنواع وكميات من مجمع المناعي وتلف الكلى موقف أولا، ثم يمكن أن نطبق العلاج المستهدفة.

قد تعرض للتلف وفقا للنظرية، إذا كان الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي، وينبغي أن يكون هناك وظيفة الكلى بنسبة 70٪. الكرياتينين الخاص بك هو 3.06، وهي نسبة أعلى بكثير من المعدل الطبيعي. إذا كان SLE غير نشطة، وينبغي الكرياتينين الخاص يست عالية جدا. هكذا حالة الخاص بك هو في هذه المرحلة مشددا حاد. إذا لا يمكن للمرض أن تعالج في الوقت المناسب، وسوف تفاقم في وقت قصير.

وبالإضافة إلى ذلك، لديك أيضا خطيرة البول في الدم، وRBC منخفضة. تتكون أجسامنا تتكون من الدم، ومرة ​​واحدة في الدم ليست كافية، وسوف تتضرر جميع أجهزة الجسم.

بعد مناقشة مع خبرائنا، نقترح عليك مراسلتنا مع تقاريرك آخر اختبار أو GFR الخاص بك، وظيفة الكلى، والأدوية التي تتناولها الآن في أقرب وقت ممكن، ثم يمكننا ان نقدم لكم المساعدة في الوقت المناسب.

www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/455.html

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق