احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أشعر أنا عمري 18 سنة، ومرة ​​أخرى ---- واحد 52 سنة من العمر مع النساء إعتلال الكلى السكري

الاسم: إيلفا

الجنس: أنثى

البلد: كندا

العمر: 52

سبب لTREATEMTN: تم تشخيص إيلفا مع إعتلال الكلى السكري.

التشخيص: إعتلال الكلى السكري

بداية العلاج: 19 مارس 2012

العلاج: ست دورات من Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية، ثلاث مرات من العلاج بالخلايا (حقن الخلايا الجذعية)

CONDITION قبل العلاج:

واضاف "اشعر بالتعب الشديد." أجاب إيلفا لممرضة عندما نجتمع في المطار. كان في الواقع أنها تبدو رقيقة وشاحب التي تغطيها بطانية سميكة. في البداية اعتقدنا أنها كانت متعبة جدا بسبب رحلتها الطويلة في الطائرة. ولكن لدهشتنا، كان إيلفا مزيد من النوم من الناس العاديين. وقالت دائما: "أنا متعب جدا".

وكان 24 ساعة كمية بروتين البول بعد مجموعة من الاختبارات في المستشفى، وتقارير فحص طبي اظهر ان مستوى لها الكرياتينين 4.9، 4g/24h GFR وكان 21 فقط مل / دقيقة. الى جانب ذلك، كان لديها حقن الانسولين مرتين يوميا جدا والأدوية الإضافية الأخرى للسيطرة على نسبة السكر في الدم لها. ومع ذلك، مع ابتسامة مريرة وقالت لنا انها أبدا السيطرة عليها في المدى الطبيعي.

"أنا خائفة جدا. هل تعلم أن غسيل الكلى أمر فظيع بالنسبة لي. أنا لا أريد أن تعتمد على غسيل الكلى، وانتظر الموت. مرة أسعى على أمل، وأنا أبذل قصارى جهدي لفهم ذلك. وهذا هو السبب جئت إلى الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، والصين. "وقال إيلفا إلى طبيبها.

بعد العلاج:

في البداية، تلقت الصغيرة الصينية Osmotherapy الدواء ثلاث مرات. وفي كل مرة كانت عندما ذهبت إلى غرفة خاصة للOsmotherapy الطب الجزئي الصينية، سعيدا للغاية وقال لنا انها سوف تحصل على تدليك.

"وهذا العلاج هو مثل التدليك. في كل مرة أتلقى منه، وأشعر بالراحة والاسترخاء. "قالت لنا شعورها.

وبعد أسبوع، كان يزرع الخلايا الجذعية التي هي مناسبة لحالتها بنجاح. وكانت هذه هي المرة الاولى بالنسبة لها لتلقي حقن الخلايا الجذعية.

"شعرت حيوية عندما استيقظت في اليوم التالي بعد حقن الخلايا الجذعية. مدهش جدا! أشعر أنني مثل 18 سنة على الرغم من أنني الآن 52 سنة. "

في علاج المقبل، وقالت انها تلقت أيضا الصغيرة الصينية Osmotherapy الدواء ثلاث مرات كل يوم من اجل الحفاظ على بيئة جيدة الداخلية. الى جانب ذلك، تم إعداد آخر 3 دوام حقن الخلايا الجذعية لبلدها.

قبل أن الأوراق المستشفى، وقالت انها لا تعتمد على الأنسولين أي أكثر، واتخذت للتو بعض الأدوية. وكان 24 بروتين البول كمية ساعة وعلاوة على ذلك، كان مستوى لها الكرياتينين 2.1، 0.4g/24h وGFR لم يكن سوى 40 مل / دقيقة.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/458.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق