احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل طريقة لمنع خطوة أخرى من البرفرية تأقانية

فرفرية تأقية هي واحدة من الأمراض الشائعة في الأطفال. الأعراض واضحة هي أساسا فرفرية الطفح الجلدي، وآلام المفاصل، وتورم المفاصل وهلم جرا. في بعض الحالات الخطيرة، وفرفرية تأقية يتسبب في أمراض الكلى وحتى شخص ما لديه عملية جراحية لزرع الكلى. فرفرية تأقية منع أمر ضروري بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم اعراض خطيرة من فرفرية anaphylatoid. وبالتالي من أجل منع خطوة أخرى من فرفرية تأقية، ينبغي تقديم بعض النصائح لك.

كيفية منع خطوة أخرى من فرفرية تأقية؟

1. في المستشفى، ويمكن للأطفال الحصول على اختبارات للعثور على مسببات الحساسية الخاصة بهم. يجب على الآباء إبقاء الأطفال بعيدا عن حساسية، مثل الأطعمة حبوب اللقاح، والحيوانات الأليفة والأسماك والروبيان وحار.

2. يجب على الوالدين دفع المزيد من الاهتمام لحفظ الأطفال الدافئ. الآن حان الصيف في معظم بلدان نصف الكرة الشمالي. قد أطفالك تناول المزيد من الآيس كريم أو شراب بارد من قبل. الأطفال الحصول على مزيد من المخاطر للحصول على البارد، والتي قد تثير عدوى أن تؤدي إلى أمراض الكلى الناجمة عن فرفرية تأقية.

3. وينبغي أن الأطفال الذين لديهم فرفرية تأقية الحصول على مزيد من الحمامات من اجل الحفاظ على بشرة نظيفة. وعلاوة على ذلك، ينبغي على الآباء تغيير ورقة على السرير بشكل متكرر أكثر. يمكن لجميع هذه تجنب العدوى الجلدية التي قد تتسبب في أمراض الكلى، أيضا.

4. يجب أن يحصل الأطفال على هذه العادة إلى أن ممارسة كل يوم من أجل الحصول على جسم مادي جيد للوقاية من العدوى.التمارين يمكن ان تعزز عملية الأيض من الخلايا وزيادة مناعة الجسم. الى جانب ذلك، ينبغي أن لديهم ما يكفي من النوم لتوفير المزيد من الوقت لانتاج المزيد من خلايا سليمة جديدة.

كيفية التعامل مع فرفرية تأقية وأمراض الكلى؟

والمرضى الذين يعانون أكثر من 40٪ تتطور إلى أمراض الكلى. أمراض الكلى والوقاية من تأقاني فرفرية أمر ضروري بالنسبة للمرضى، ولكن لا يمكن تجاهل أن علاج منتظم. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أبرز المستشفيات المتخصصة في أمراض الكلى في العالم. العلاج المناعي هو العلاج الفردي في المستشفى. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تنظيف واصلاح الاوعية الدموية. الى جانب ذلك، فإنه يمكن تنظيم أنسجة الجسم لخلق بيئة جيدة الداخلية. في معظم الحالات، يتم استخدام العلاج بالخلايا لإصلاح أنسجة الكلى مع وجود تأثير جيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-common-sense/462.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق