احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يعيش وحده، والعيش بشكل جيد مع مرض السكري

"قال لي طبيبي بأنني يجب ان تبقى مع عائلتي بسبب داء السكري. لكن لا بد لي من الذهاب إلى الجامعة للحصول على مزيد من الدراسة. فماذا أفعل ليعيش وحده مع مرض السكري ". قال وهو خريج من المدرسة الثانوية.

"ترك لي زوجي قبل سبع سنوات وابنتي تعيش بعيدا. الآن أترك نفسي من قبل. أنا أحب هذه الحياة الحرة ولا نريد ان نعتمد على ابنتي. لذلك أنا يجب أن يعيش بشكل جيد مع مرض السكري. "وقال سيدة الاكبر مع ابتسامة.

لمرضى السكري كثيرة، تعيش وحدها مع مرض السكري يشكل تحديا كبيرا بالنسبة لهم وهم يواجهون ربما الموت كل يوم.معظم المشاكل هي نقص السكر في الدم ومضاعفات عديدة لمرض السكري، مثل أمراض الكلى، كل ما لديهم لمحاربة أعداء.كيف لكسب المعركة من مرض السكري وحده؟ لدينا بعض النصائح لك.

1. مراقبة نسبة السكر في الدم يمكن أن تضمن بشكل متكرر للكشف عن نقص السكر في الدم في وقت مبكر لمنع حدوث أشياء فظيعة. يمكنك العثور على نمط منتظم من العديد من السجلات من نسبة السكر في الدم كل يوم. ومن ثم يمكن تجنب انخفاض السكر في الدم. الى جانب ذلك، لا تنسى أن تسجل نسبة السكر في الدم في منتصف الليل. مرة واحدة في الشهر تكفي.

2. إذا كنت غالبا ما تواجه نقص السكر في الدم، والتحدث الى الطبيب الذي سيغير المخدرات للحصول على تأثير أفضل العلاجية. وأحدث بعض حبوب منع الحمل أو الانسولين تحمل مخاطر أقل من نقص السكر في الدم من الأكبر سنا.

3. إلا أن مراقبة نسبة السكر في الدم، والحفاظ على اتصال مع الناس المحيطة تعطيك المزيد من الدعم في بعض حالة ملحة.

4. جعل خطة أفضل كل يوم. يجب عليك تحديد الوقت وكمية من وجبتك. وبالاضافة الى حقن الانسولين هو أيضا منتظم في الوقت والكمية. يمكن لجميع هؤلاء منع نقص السكر في الدم على نحو فعال.

5. يجب أن تسلم اختبارات منتظمة لتجنب المضاعفات الناجمة عن مرض السكري، مضاعفات مثل العين، وقرحة القدمين، وأمراض الكلى.

لكي تعيش وحدها مع مرض السكري، والعلاج الفعال هو الأكثر أهمية بالنسبة لهم. ويمكن علاج الخلايا إصلاح الأنسجة في البنكرياس والكلى. وبالاضافة الى ذلك يمكن أيضا أن يزيد من حساسية الخلايا للانسولين. بعد مرتين أو ثلاث مرات من حقن الخلايا الجذعية، يمكن التحكم السكر مرضى الدم في المعدل الطبيعي مع عدم وجود حقن الانسولين.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/463.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق