احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الآثار الجانبية من العلاج بالخلايا

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لديها التكنولوجيا من العلاج بالخلايا. لدينا أحدث المعدات والأجهزة وأفضل معمللاستخراج وزراعة الخلايا الجذعية. معظم المرضى يكون له تأثير علاجي رائع في أمراض الكلى. ومع ذلك، فإن بعضالمرضى الذين لديهم الآثار الجانبية للعلاج الخلايا.

ما هي الآثار الجانبية للعلاج الخلايا؟

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نقدم فقط السري الخلايا الجذعية من الحبل السري والخلايا الجذعية الوسيطةوغيرها من الخلايا الجذعية المستخرجة من آمن دم الحبل السري. وأضرت عملية استخراج الخلايا الجذعية من دم الحبل السري لا لامرأة حامل وطفل. في دم الحبل السري واقع الأمر كان دائما من النفايات في الماضي وتصبح الآن مورد جيدللخلايا الجذعية.

كثير من الناس تصبح نشطة جدا بعد حقن الخلايا الجذعية. وقال بعض منهم الطبيب لنا أن شعروا أنهم كانوا أصغر من ذلك بكثير وقابلة للحياة مرة تلقي حقن الخلايا الجذعية. ومع ذلك، فإن بعض المرضى الذين لديهم بعض الآثار الجانبية للعلاج الخلايا.

1. انهم يشعرون بالتعب الشديد والقليل منهم ينامون طوال اليوم باستثناء وجود وجبات الطعام. وهذا التعب يستمر لمدة ثلاثة إلى خمسة أيام وعادة ما من شأنه أن يحول العادي. معظم هؤلاء المرضى لديها دستور ضعيف البدنية والخلايا الجذعية يحتاجالكثير من الطاقة للحصول الآفة وإعادة إنتاج الخلايا. وانخفض حتى متعب بعد حقن الخلايا الجذعية.

2. قد يكون بعض من المرضى الذين لديهم حمى بعد حقن الخلايا الجذعية. ولكن طالما أنهم يتلقون علاجا منتظما، سينخفض ​​هذه الحمى في آن واحد.

على الرغم من أن لديهم بعض الآثار الجانبية، وآثار جيدة للخلايا الجذعية ويعرض أيضا في أجسامهم. ويمكن إصلاح أنسجةالكلى بواسطة الخلايا الجذعية على نحو فعال. هذا هو السبب في تحويل معظم أعراضهم أمراض الكلى والفهارس عودتهم إلى وضعها الطبيعي من خلال حقن الخلايا الجذعية.

http://www.secondary-nephropathy.com/stem-cells-transplant/465.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق