احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفراولة هو جيد لالتهاب الكلية الذئبة

كثير من الأطعمة الذي يشيع تناوله في جميع أنحاء العالم هي مصادر قيمة المواد المضادة للاكسدة والفراولة هو واحد منهم.وقد أظهرت البحوث التي أجريت مؤخرا الفراولة ليكون ثمرة من المستغرب الهشة، القابلة للتلف، وحساسة. الفراولة هو جيدلالتهاب الكلية الذئبة؟

الذئبة التهاب الكلية

الذئبة هو إعتلال الكلى النموذجية الثانوية في الجهاز المناعي الذي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي ويهاجم أنسجة الأم، مما يؤدي إلى إدارة الجلد ومشاكل في الكلى.

ويتسبب التهاب الكلية الذئبة من ترسب الأجسام المضادة التي يفرزها جهاز المناعة، مما يقلل من وظائف الكلى، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

الفراولة لالكليتين

واقترح الفراولة لاتخاذ أي من قبل المرضى الذين يعانون من مرض الكلى لأنها تعمل على مكافحة الالتهابات. بعض المرضى تبقى مع الفراولة كوب واحد يوميا لمدة شهرين ويقولون أن هذه الأرقام البروتين المتفاعل C بدء نزول.

الفراولة هي أيضا التعزيز المناعة كبير، كما أننا نميل إلى نقص في هذا الجانب، وذلك بسبب أدوية لعلاج حالة لدينا. كما أنها تزيد HDL (الكولسترول الجيد).

غيرها من الأطعمة لالتهاب الكلية الذئبة

ما عدا الفراولة، وهناك أطعمة أخرى مفيدة لالتهاب الكلية الذئبة، مثل:

-العسل

، شمام

، الكرز

السمك النفط

البيض الابيض

يمكن الأطعمة الجيدة تساعد على إعاقة التنمية الخاص التهاب الكلية الذئبة كثيرا. ومع ذلك، يمكن الأطعمة ليس فقط علاج المرض الخاص. وينبغي علاج منتظم يمكن القيام في أقرب وقت ممكن.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-diet/468.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق