احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف الصينية تلف الكلية الأعشاب الأنسجة

خائفون بعض المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى إلى اتخاذ الأعشاب الصينية لأنهم سمعوا أن الأعشاب الصينية قد يضر أنسجة الكلى. شك منها هو الصحيح بالتأكيد. إذا كانوا ليسوا على دراية الدواء انهم لم تؤخذ، وسلامة هو أول شيء يجب عليهم التأكد.

هل هو حقيقي أن الأعشاب الصينية قد يضر أنسجة الكلى؟

الأعشاب الصينية تأتي من النبات والحيوان والمعادن وهلم جرا. يتم تصريف أكثر من المكونات من الأعشاب الصينية بواسطة الكليتين. بل هو في الواقع ان هناك بعض الأعشاب الصينية سيضر أنسجة الكلى. لكن هذه الأنواع من الأعشاب ليست سوى أقلية. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أفضل المستشفيات وأكبر شركة متخصصة في أمراض الكلى لمدة 26 عاما. في وصفات لدينا، ونحن لا تستخدم أي نوع من الأعشاب الصينية التي قد تؤدي إلى تلف أنسجة الكلى. هدفنا هو حماية أنسجة الكلى الخاصة بك ولكن لا ضرر منها.

لماذا لا يمكن الصغرى، الصينية Osmotherapy طب حماية أنسجة الكلى؟

أولا، لا يوجد أي عشب الصينية التي قد تؤدي إلى تلف أنسجة الكلى. وقد عملت جميع وصفات من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية من قبل فريق من الخبراء في المستشفى الذي هو واحد من الفريق القليلة التي ارتكبت في أمراض الكلى ومع العديد من سنوات الخبرة في الصين.

الثانية، وجميع الأعشاب الصينية هي الأعشاب الطبيعية التي يمكن أن تقاوم إلى التهاب الكلى وتجلط الدم. الى جانب ذلك، فإنه يمكن أن يكتسح أيضا إلى جميع السموم في أنسجة الكلى، والتي يتم تصريفها عن طريق البول من قبل على شكل floccules.من خلال الصغيرة الصينية Osmotherapy سوف تحصل على أفضل بيئة في الكلى.

ثالث، قد يكون بعض من المرضى الذين يشكون التي قد تكون قلقة من الأعشاب الصينية حول ما إذا كان لدينا الأعشاب الفهارس هي في حدود طبيعية. مستشفانا لديه أرضنا على الأعشاب النباتية وتتم معالجة كل الأعشاب التي لدينا مصنع الأدوية الخاصة بها. حتى تتمكن من يثقون بنا والأعشاب لدينا.

عليها، من خلال هذا العلاج، وتخلل العناصر النشطة في الكلى عن طريق الجلد وذلك بمساعدة من الأجهزة. من المعروف أن يتم تصريف جميع الأدوية عن طريق الكلى، وزيادة العبء على الكلى ". يمكن لهذا الطلب الخارجي يقلل كثيرا من أعباء الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/469.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق