احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعشاب تخفيف من وطأة نهاية مرحلة من المريض أمراض الكلى وغسيل الكلى

هنا هو الرد على الرجل الذي أرسل والده، وهو المرحلة الأخيرة من المريض أمراض الكلى الذين هم على غسيل الكلى لمدة 2 أشهر. ما يلي هو اقتراحاتنا.

بعد غسيل الكلى له اضطراب الشوارد وقد درجت العادة على تنظيمها، لكنه لا يزال الكالسيوم منخفضة جدا وفقا لتقارير له في مايو الماضي. إذا استمر هذا الوضع، سيكون لديه تشنجات بعد غسيل الكلى وخلال الليل. لذا، أقترح عليك أن تقدم له بعض مكملات الكالسيوم. إذا كان يمكن شرب الحليب، وانه لامر جيد.

الكرياتينين في المصل له، وكعكة بعد الغسيل الكلوي ليسوا على مستوى مثالي. غسيل الكلى له ليست كافية.

ما يدعو للقلق أكثر من غيره هو الهيموغلوبين له. مع الهيموجلوبين أقل من 6، وهذا خطير جدا. لديه لتلقي نقل الدم قبل القيام الغسيل الكلوي أو تلقي EPO الحقن مرتين في الأسبوع. قال لك انه يتم أخذ أقراص لتحسين الهيموغلوبين له. بل هو أيضا طيب، ولكن وفقا لنتائج التحاليل التي أجريت له، أنها ليست فعالة بما فيه الكفاية.

انه من الجيد وجود زلال في البول. بالنسبة للمرضى في مرحلة مبكرة مرض الكلى، وتسرب الزلال في البول ليست جيدة، ولكن بالنسبة له، هو علامة جيدة. فهذا يعني أنه لا يزال تدفق الدم في كليتيه والكبيبات لا يزال له وfiltrating وظيفة. إذا تعالج في الوقت المناسب، ويمكن تحسين معدل الترشيح الكبيبي. وحالته لا شك أفضل.

العلاج أوصي هي في الأساس الجزئي الطب الصيني والعلاج بالخلايا.

الدقيقة الطب الصيني osmotherapy هو نوع من تطبيق خارجي. وmicronized في الطب الصيني العشبية في واحد من الألف من حجمها الأصلي. مع العمل من المجهر، ويمكن أن تصل مباشرة إلى الكلى عن طريق الجلد والقنوات.

وقد تم من معدل امتصاص والنشاط الحيوي للدواء تحسنت إلى حد كبير. فإنه يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين.

بهذه الطريقة، سيتم إعادة تنشيط وتجديد النفس من الخلايا التالفة وبالتالي استعادة وظيفة الكلى. والخلايا الجذعية تفرق في النيفرون جديدة وتحل مكان الخلايا الميتة، لذلك يمكن أن يساعد أيضا في استعادة وظائف الكلى. وسوف تستخدم Immunetherapy لتنظيم نظام المناعة كله.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/471.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق