احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا هي العيون وأنسجة الكلى التالفة من قبل مرضى السكري

نسبة السكر في الدم هو واحد من العوامل التي يجب أن يهتم به معظم مرضى السكري. باستثناء السكر في الدم مرتفعة أو منخفضة، وينبغي أن المرضى إيلاء المزيد من الاهتمام لمنع العين والكلى الأنسجة التي تضررت من مرض السكري.

لماذا عيون الأنسجة التي تضررت من مرض السكري؟

العديد من المرضى المصابين بداء السكري من المضاعفات العين مما يجعلها لا تستطيع رؤية الأشياء بوضوح أو حتى يفقد بصره. من المعروف أن المشاكل في مرض السكري السبب البنكرياس. لماذا هذه المشاكل تؤثر على أنسجة العين؟

الأوعية الدموية في أنسجة العين هي صغيرة جدا والتي تؤذي بسهولة. ويمكن على المدى الطويل من ارتفاع السكر في الدم وارتفاع ضغط الدم يسبب تلفا في هذه الأوعية الدموية الصغيرة. هذه العملية يحدث ببطء شديد. في البداية، قد بصرك العين يكون على ما يرام جدا. ولكنه في الأوعية الدموية تصبح التورم وانسداد تحت تأثير مرض السكري، مما أدى إلى نقص الدم والأكسجين في أنسجة العين. الأوعية الدموية الأخرى لديها لانتاج لزيادة مجرى الدم إلى العينين. للأسف، هذه الأوعية الدموية ضعيفة جدا، مما يؤدي إلى تسرب الدم إلى العين. ونتيجة لذلك، يكون لديك رؤية واضحة.

لماذا هي أنسجة الكلى التي تضررت من مرض السكري؟

ارتفاع نسبة السكر في الدم يعني أن تركيز الدم أعلى بكثير من الأنسجة المحيطة بها، الأمر الذي جعل تدفق المياه الى الاوعية الدموية من الأنسجة من أجل الحد من تركيزه. وبالتالي حجم الدم هو أكبر من ذلك بكثير، ويزيد من عبء الكلى والتي هي الجهاز الرئيسي لراشح الدم. مع مرور الوقت، فإن الكلى تكون متعبة إلى حد كبير، وأصبح العديد من الأنسجة المريضة أو النافقة. في هذه المرحلة المبكرة من مرض الكلى، ويمكن تسربت بعض المكونات في الدم لتشكل بروتينية. مرة واحدة يتم فقدان وظائف الكلى كثيرا، لا يمكن أن المواد السامة يمكن أن تؤدى مما يؤدي إلى مزيد من الضرر للأنسجة الكلى. هو مرض الكلى الثانوية.

أمراض الكلى هي واحدة من مضاعفات السكري والتي قد تهدد حياة المرضى. في نهاية مرحلة من مرض السكري مرض الكلى تسبب، والمرضى الذين يجب أن تأخذ على غسيل الكلى أو زرع حتى الكلى. في الواقع تلف الكلى هو عادة في نفس السرعة مع الأضرار التي تصيب العين. ولذلك، يمكن لاختبارات فقط منتظم يساعد على الكشف عن ذلك في الوقت المناسب.

إذا كنت قد تم تشخيص مع مضاعفات مرض السكري أو مرض السكري، ويمكن علاج لدينا خلية مساعدتك.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/473.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق