احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف لعلاج الجلد الجاف لمرضى السكري

للمرضى الذين يعانون من مرض السكري، وجفاف الجلد السكري هو شائع جدا. الجلد الجاف لا تملك إلا مشهدا غير سار، ويشعرون بعدم الارتياح ولكن أيضا يمكن أن تحدث عدوى قرحة أو لتدمير أنسجة الجسم. من أجل منع حالة خطيرة، يجب علينا السعي الى علاج فعال لعلاج البشرة الجافة السكري.

ما هي أسباب جفاف الجلد السكري؟

ضعف السيطرة على مستوى السكر في الدم هو السبب الرئيسي أن تؤدي إلى جفاف الجلد. عندما يكون مستوى الدم يذهب عالية، والأنسجة المحيطة بها فقدان السوائل. بالإضافة إلى ذلك، أن تبخر المياه من الطبقة الخارجية من الجلد. ونتيجة لذلك، والمرضى الذين يعانون من مرض السكري وعادة ما يكون الجلد الجاف الذي يصاب بسهولة نظرا لضعف المناعة الناجم عن ارتفاع السكر في الدم.

ما هي مخاطر جفاف الجلد السكري؟

ترتبط ارتباطا وثيقا جفاف الجلد والأمراض الجلدية الأخرى، مما يؤدي إلى تقشير البشرة أو تصدع. بدون حماية الجلد، والمرضى هم من السهل أن تتعرض للهجوم من قبل الفيروسات. يرجع ذلك إلى انخفاض مناعة لدى مرضى السكري، ومشاكل جلدية عديدة تقدم إلى دهشتهم. واحدة من مشاكل الجلد الأكثر خطورة هو قرحة القدم والتي قد تؤدي إلى البتر. في الحالات الأكثر خطورة، والمرضى مواصلة العيش إلا من خلال قطع جزء من أنسجة القدمين.

كيفية علاج البشرة الجافة السكري؟

ربما بعض الناس تسعى العديد من الأساليب من أجل حل مشاكل الجلد، مثل شرب المزيد من الماء، وذلك باستخدام بعض كريم الجلد وهلم جرا. ومع ذلك، العديد من المرضى يشعرون بمزيد من الراحة فقط، ولا يمكن القضاء على مشكلة الجلد يمكن.هل هناك أي علاج لجفاف الجلد؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أبرز المستشفيات المتخصصة في مرض السكري وأمراض الكلى. ويمكن علاج الخلايا إصلاح أنسجة البنكرياس الذي من شأنه أن يزيد إلى سري لكمية كافية من الأنسولين للجسم. فقط من خلال حقن الخلايا الجذعية، فإنها تميز العديد من الخلايا احتياجات البنكرياس. الى جانب ذلك، الخلايا الجذعية أيضا على زيادة حساسية الخلايا للأنسولين من أجل تعزيز تأثير الانسولين. ونتيجة لذلك، فإن الناس لا تحتاج حقن الأنسولين أو الأدوية للسيطرة على نسبة السكر في الدم. ويمكن الشفاء منه بشرتهم جافة من تلقاء أنفسهم.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/474.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق