احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى وارتفاع مستوى الكرياتينين 2.21

مستشفى environmentQ: زوجتي تعاني من ارتفاع ضغط الدم لنحو 35years ومستوى الكرياتينين لها هو 2.21.يقول الدكتور التي انخفضت لها وظائف الكلى. ماذا يمكن لديك إلى مستشفى لها؟

ج: لقد قلت مستوى زوجتك الكرياتينين هو 2،21 الآن، وهو أعلى من المعدل الطبيعي. ولقد كان لديها ارتفاع ضغط الدم لنحو 35 عاما، من شأنها أن تتسبب في تلف الكلى، وإذا كنت السماح لها القيام اختبار قاع العين، وستكون هناك مشاكل أيضا، والذي يرجع إلى ارتفاع ضغط الدم منذ وقت طويل.

عن مستوى لها الكرياتينين، طريق واحد هو السيطرة على النظام الغذائي لها، وتناول النظام الغذائي القليل الملح، تأخذ أقل نسبة عالية من البروتين الغذائي، لتقليل العبء الواقع على الكلى.

في الاتجاه الآخر هو لتصليح الكلى التالفة، كما تعلمون، وسوف طويل ضغط الدم المرتفع الوقت يسبب تلف في الأوعية الدموية، والكلى لديها العديد من الأوعية الدموية، لذلك سوف تتأثر أيضا أن تكون. لذلك نحن بحاجة لتحسين حالة من هذا القبيل، شرط prefusion عالية من الكلى، وإصلاح الخلايا التالفة، ثم وظيفة الكلى يحسن لها، وcreatinie مستوى ستنخفض بشكل طبيعي.

إذا كان المرضى اتخاذ بعض أقراص عن طريق الفم، كما تعلمون، هناك العديد من الأدوية يتم معالجتها في الكلى، ولها بعض الآثار الجانبية على الكلى. هذا هو السبب في أننا استخدام الأدوية الصينية، والتي يتم تطبيقها خارجيا في منطقة الظهر، ولذا فإن الأدوية تصل إلى الكلى آفات مباشرة، واتخاذ آثار.

وظيفتها الكلى ينخفض ​​أيضا، وسوف نوصي العلاج بالخلايا الجذعية، والتي يمكن إعادة بعض الخلايا الجديدة من الكلى، وزيادة الخلايا بصورة طبيعية، وبالتالي فإن وظائف الكلى يمكن أن تحسن أيضا.

على أي حال، أي العلاجات فإننا سوف تطبق وفقا لحالتها مرض مفصل، فعل اختبار كامل، ووضع خطة علاج لها.

إذا كنت تريد لها لتحسين أفضل بكثير، ويمكن استخدام الخلايا الجذعية في الوقت نفسه، ولكنه يكلف كثيرا.

ويقع المستشفى في مدينة شيجياتشوانغ، ليست بعيدة عن بكين. معلومات الاتصال على النحو التالي، يمكنك الاتصال بنا اذا كانت لديك أي أسئلة.

إذا كان لديك تقاريرها اختبار كامل، مثل فحص الدم والموجات فوق الصوتية، فحص البول، وما إلى ذلك يمكنك إرسالها إلينا، حتى نتمكن من تحليل لهم أيضا، ويعرف أكثر وضوحا حول حالتها بالكامل.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-symptoms/475.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق