احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

واضح علامات وأعراض مرض السكري

مرض السكري هو أمر شائع جدا في الناس الآن جنبا إلى جنب مع نوعية الحياة المتزايدة. يمكنك ان ترى الناس يعانون من السمنة المفرطة كثيرة في الشارع الشعبي الذي يتم على كافة المخاطر التي يتعرض لها يعانون من مرض السكري. ومع ذلك، وكثير منهم لا تزال هناك فرصة أنها قد لا يحالفها الحظ واحد للاصابة بالسكري. والآن يتم إدخال علامات واضحة وأعراض لك للرجوع اليها.

كثرة التبول

تزور الحمام أكثر من ذلك بكثير في الآونة الأخيرة؟ إذا كان الجواب إيجابيا، يرجى قراءة المزيد بعناية. يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم زيادة حجم الناس البول. عن ارتفاع نسبة السكر في الدم يجعل تركيز الدم المرتفع جدا، سوف يمتص الماء من غيرها من الأنسجة المحيطة بها إلى الأوعية الدموية، وسيكون الخروج من الكلى. لذلك سوف تكون بشرتك الجافة وحجم البول هو أكثر من ذلك بكثير من الناس العاديين. التبول المتكرر هو واحد من أعراض واضحة لداء السكري.

لا تطفأ عطشى

آخر من أعراض مرض السكري هو متعطش لا يرتوي. والناس مع ارتفاع السكر في الدم شرب الماء بكثير من المعتاد. يبدو أنهم لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من المياه لتلبية الجسم. بمجرد التوقف عن الشرب، وسوف يشعرون الحرارة داخل الجسم. إذا كنت تشرب الكثير من المياه لكنها لا تشعر بالعطش أيضا، يجب أن يكون لديك بعض الاختبارات من أجل منع خطوة أخرى إلى الأمام.

الافراط في تناول الطعام ولكن فقدان الوزن

وهناك أيضا أعراض غريبة أخرى من مرض السكري. لا يمكن لنسبة السكر في الدم يمكن استخدامها من قبل خلايا لكن لا تبرأ مع البول، وخلايا الجسم يجب أن تستهلك الطاقة التي استعادتها قبل. وبالتالي مهما يأكلون، يشعرون دائما بالجوع ولن تصبح أكثر بدانة.

كيفية التعامل مع مرض السكري ويحولون من أعراض مرض السكري؟

فى شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، والعلاج بالخلايا هي واحدة من علاجات فردية للاصابة بداء السكري. العلاج بالخلايا هو أفضل علاج في العالم لعلاج مرضى السكري. لقد محمل كثير من الناس يعانون من مرض السكري من حقن الأنسولين أو الأدوية من خلال علاج الخلايا في المستشفى. فقط مع حقن الخلايا الجذعية، ويمكن التمييز بين الخلايا السليمة مختلفة لإصلاح أنسجة البنكرياس من أجل ما يكفي من الانسولين سرية. الى جانب ذلك، الخلايا الجذعية يمكن أيضا أن يزيد من حساسية الخلايا للانسولين. مع العديد من الحالات الناجحة لذلك، لا يمكننا أن ننكر مدى فعالية العلاج بالخلايا لمرض السكري. ونتيجة لذلك، يمكن إزالة جميع الأعراض المذكورة أعلاه.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/480.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق