احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مخاطر ارتفاع مستوى حمض اليوريك للأطفال

حمض اليوريك

حمض اليوريك هو المنتج النهائي من البيورينات، والمواد الكيميائية التي تدخل في مجرى الدم أثناء هضم الأطعمة أو من انهيار طبيعي لبعض خلايا الجسم.

وسيتم تصفية حمض اليوريك أكثر من قبل الكليتين في حالة طبيعية، والتي سوف تعرض من خلال البول أخيرا. في معظم الحالات، غير طبيعي مستويات حمض اليوريك تشير إلى تراجع وظيفة الكلى أو اضطراب المناعة.

ارتفاع حمض اليوريك

على الرغم من وجود سمعة سيئة جدا في الكلام، وحمض اليوريك هو في الواقع عبارة عن مادة مفيدة. هو أحد مضادات الأكسدة القوية، التي تمثل نصف كمية مضادات الأكسدة في الدم. ومع ذلك، عندما يكون أعلى من المستوى العادي، ويصبح عبء حياتنا، مما يؤدي إلى النقرس وأمراض الكلى وقصور القلب الخ.

المعدل الطبيعي للحمض اليوريك للأطفال هي:

في سن ال 10 ~ 18: 3.6 ~ 5.5 ملغ / دل (الذكور) 3.6 ~ 4 ملغ / دل (أنثى). يمكن للأطفال من الذكور واجهت زيادة في مستويات حامض اليوريك في بداية سن البلوغ أو الذين تتراوح أعمارهم بين 12 إلى 14.

ويعتبر حمض اليوريك عالية عموما عندما يكون تزيد على 6.0 ملغ / ديسيلتر. بالنسبة للأطفال، وسوف تكون على مستوى أقل قليلا.

ارتفاع مستوى حمض اليوريك المخاطر التي يتعرض لها الأطفال

● السكري

ووفقا للبحث، وهناك صلة قوية بين مستويات حمض اليوريك ومتلازمة التمثيل الغذائي، وهو مزيج من الظروف الطبية التي ترتبط بمقاومة الأنسولين، وتزيد من فرص الطفل في الحصول على مرض السكري.

● ارتفاع ضغط الدم

وفقا لدراسة جديدة نشرت في العدد 2012 أبريل من مجلة ارتفاع ضغط الدم، والمراهقين لديهم مستويات عالية من حمض اليوريك لديهم مخاطر زيادة ارتفاع ضغط الدم. وكانت فترة المراهقة مع مستويات غير طبيعية عالية من حمض اليوريك في الدم، في المتوسط، اكثر عرضة مرتين للاصابة بارتفاع ضغط الدم والذين لديهم مستويات طبيعية.

● اضطراب القلب

حمض اليوريك عالية ويمكن أيضا أن تؤثر على نظام القلب، وفقا للباحثين. خصوصا، عندما حمض اليوريك مرتفع يؤدي إلى أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم، والتعقيدات 2 تفاقم اضطراب في القلب.

● أمراض الكلى

ارتفاع مستوى حمض اليوريك عادة ما يؤدي إلى أضرار في الكلى، وهو ما يسمى التهاب الكلية ملطخ بالدم. عندما يكون الطفل يعاني من المرض، هو أو هي قد تعاني من: دم في البول، وحمض اليوريك حجر، ومستويات الكرياتينين وارتفاع ضغط الدم، وتورم أو وذمة إلخ

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-common-sense/478.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق