احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى: ما هو عليه مثل أن يكون لها رائحة النشادر

بعض المرضى الذين يعانون من مرض Kdney هي unconfident على التواصل مع الآخرين، لديهم رائحة الأمونيا في فمه. بغض النظر عن ما يقومون به، لا يمكن هذه الرائحة يمكن إزالتها. ما هو عليه مثل أن يكون لها رائحة الأمونيا عندما يتحدثون مع الناس. ما العوامل التي تسبب هذه الرائحة؟ كيفية التخلص منها؟

أسباب رائحة الأمونيا

رائحة الأمونيا هو واحد من أعراض الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. في الأشخاص الأصحاء، ويتم إنتاج بعض المواد السامة بواسطة عملية التمثيل الغذائي، وسيتم تفريغها بواسطة الكلى عن طريق البول. ومع ذلك، في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، معطوبة أنسجة الكلى، ويضيع الكثير من وظيفة الكلى. البول القليل وجميع المواد السامة يجب أن تبقى في الدم أو غيرها من السوائل في الجسم.

من خلال رد فعل من الانزيم، ويتم تغيير هذه السموم إلى الأمونيا في فم المريض. هذا هو السبب في بعض المرضى الذين قالوا ان هذه رائحة معطر ستصبح طفيفة عندما وضعهم كان أفضل، وتصبح قوية عندما شعروا انهم أسوأ من ذلك.

غيرها من أعراض نهاية مرحلة من مرض الكلى باستثناء رائحة الأمونيا

كان الناس مع نهاية مرحلة من مرض الكلى لديهم أعراض أخرى مثل فقدان الشهية سيئة، والقيء المرضى، وانتفاخ البطن، قلس حامض، وفقر الدم، وهلم جرا. عندما يكون لديك الأعراض المذكورة أعلاه، يجب أن يكون أفضل علاج لتفادي غسيل الكلى.

كيفية القضاء على رائحة الأمونيا؟

من أجل القضاء على رائحة الأمونيا، وينبغي لنا أن يكون العلاج الصحيح لنهاية مرحلة من مرض في الكلى. على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن إزالة السموم من الدم، وأنها ليست سوى نوع من العلاج الدعم ولكن لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى. في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، والعلاج الفردي لدينا هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب التي يمكن تنظيف الدم من خلال تطبيق خارجي. الى جانب ذلك، يمكن أن تمدد الأوعية الدموية وتسريع دوران الأوعية الدقيقة من أجل تحسين البيئة الداخلية.

آخر العلاج المتخصص هو العلاج بالخلايا التي توفر المزيد من الخلايا السليمة التي تنتجها الخلايا الجذعية في الجسم. فإنه يمكن إصلاح أنسجة الكلى من أجل تحسين وظائف الكلى. عندما الكلى يمكن تصفية المزيد من الدم لتشكل البول، ويمكن تفريغها السموم من الجسم. لذلك يمكن إزالة رائحة الأمونيا من فم المريض.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/483.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق