احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكبد باء وأمراض الكلى: هل أصابع منتفخ ومواجهة أعراض مرض خطير

التهاب الكبد (ب) هو مرض وبائي في العالم. الناس مع التهاب الكبد (ب) لديهم مخاطر عالية لتتطور الى أمراض الكلى.لأمراض الكلى لا يوجد لديه أعراض واضحة، فإنها قد كشف عن أمراض الكلى عندما يذهب الى نهاية المرحلة. بعض الناس يسألون أن أصابع منتفخ والوجه هي أعراض مرض خطير.

كيف التهاب الكبد ب تتطور الى مرض الكلى؟

يقال عنها من قبل منظمة الصحة العالمية التي تم إصابة نحو ملياري شخص بحلول فيروسات التهاب الكبد البائي وبينهم أكثر من 0.35 مليار شخص (ب) التهاب الكبد المزمن. بوصفه الهيئة تحارب ضد التهاب الكبد ب، وتشكل عددا كبيرا من المركبات المناعية والتي لا يمكن حلها في الوقت المناسب من قبل النظام المناعي. ولذلك سوف تودع في الدم وأيضا يمكن أن تصل إلى أنسجة الكلى بعد مع مجرى الدم.

ويمكن لهذه المركبات المناعية في أنسجة الكلى يثير التهاب الكلى خطيرة للغاية، مما تسبب في بروتين في البول أو دم في البول. وعادة ما تكون هذه الأعراض لا يمكن العثور عليها عن طريق اختبارات في المستشفى. لكن مع مرور الوقت، إلى جانب عظيم من فقدان البروتين في البول، ووجه أصابع منتفخ سيقدم في المرضى، مما يشير إلى وجود مرض كلوي خطير.إذا كنت لا تزال لم يكن لديك العلاج الصحيح، وسوف تفقد أفضل وقت ويمكن أن تتطور إلى الفشل الكلوي على وجه السرعة.

كيفية التعامل مع الأصابع ومنتفخ الوجه؟

من أجل تحويل الأصابع والوجه منتفخ، ينبغي أن يعامل مرض الكلى من جذورها. يجب أن تتوقف أول رد فعل من جميع المناعة الناجم عن التهاب الكبد (ب) بواسطة مانع المناعي. ثم يمكن للمعدات متقدمة لدينا في المستشفى --- امتزاز مناعي إزالة المركبات المناعية من الدم. إذا كان العلاج يبقى في هذه الخطوة، سيتم تحويل الأصابع والوجه منتفخ ولكن لا يزال مرض الكلى ستتقدم ببطء. لماذا؟ لأن المركبات المناعية أيضا في أنسجة الكلى. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هي واحدة من علاجات فردية لازالة المجمعات في مأمن من نسيج الكلى من أجل العودة الكلى نظيفة. الى جانب ذلك، كما يستخدم العلاج الخلوي لإعادة الوظيفة الطبيعية للكلى لأنه يمكن إصلاح الكلى على نحو فعال. بعد العلاج بالخلايا، يمكن الكليتين تعمل بشكل جيد وانها لن تسرب البروتين. ونتيجة لذلك، يكون قد انتهى أصابع منتفخ والوجه.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-symptoms/485.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق