احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الغدة الدرقية والفشل الكلوي

أمراض الغدة الدرقية عادة ما يحصل الكلى المعنية، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي، وذلك لأن هرمونات الغدة الدرقية ضرورية لتحقيق نمو كاف والتنمية في الكلى.

مرض الغدة الدرقية

الغدة الدرقية هي واحدة من الغدد الصماء، الذي يقع في عنقك. بل هو شكل من فراشة ويعمل صناع الهرمون. عندما يكون لديك مرض الغدة الدرقية، وجسمك يستخدم المزيد من الطاقة ببطء أو بسرعة أكبر من التي تحتاج إليها.

إذا كانت الغدة الدرقية لا يمكن أن تعمل بما فيه الكفاية، وهي تسمى الغدة الدرقية. مع هذا المرض، وكنت دائما كسب الوزن، والشعور بالتعب، ولا يمكن التعامل مع البرد. مستويات مفرطة من TH تولد زيادة في معدل الترشيح الكبيبي الكلوي وتدفق البلازما.

في المقابل، إذا الغدة الدرقية تعمل أقل، وهذا هو المعروف باسم فرط. يمكن أن الكثير من هرمون الغدة الدرقية تجعلك تفقد الوزن، وتسريع معدل ضربات القلب وجعل لكم حساسة جدا للحرارة. ويرافق الغدة الدرقية انخفاض في الترشيح الكبيبي، نقص صوديوم الدم، وتغيير القدرة على إفراز المياه.

يمكن بغض النظر عن أي نوع من أنواع أمراض الغدة الدرقية تؤدي إلى الفشل الكلوي، وإذا لم يتم السيطرة بشكل جيد.

الفشل الكلوي

الكلى هي الأجهزة ضروري جدا في الجسم، والتي تعمل على تصفية الدم وتطهير خارج الفضلات في الدم، فضلا عن تحقيق التوازن في مستويات المنحل بالكهرباء.

في المصابين بالفشل الكلوي، ويمكن كلاهم لا تعمل بشكل جيد لتصفية النفايات والمنتجات التي ستودع في الجسم، مما يؤدي غيرها من أجهزة الأضرار.

في البداية، قد تجد أي أعراض. مع مرور الوقت، وسوف تشعر الخمول، وضعف وضيق في التنفس، وغيرها وتورم المعمم وإذا لم يكن لديك وظيفة الكلى يمكن السيطرة عليها وتطويرها في فترة معينة من الزمن، سوف اقترح غسيل الكلى أو زراعة الكلى من قبل الأطباء لديك.

هل هناك أي علاج الموصى بها؟

لالفشل الكلوي الناتج عن مرض الغدة الدرقية، وينبغي معاملة تعامل مع الغدة الدرقية والكلى في نفس الوقت. كما مرض الغدة الدرقية هو أحد أمراض المناعة الذاتية، ويقترح العلاج المناعي.

هذا العلاج يهدف إلى تنظيم الجهاز المناعي لتحقيق التوازن في هرمونات الغدة الدرقية. غضون ذلك، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، وتحسين وظائف الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-treatment/487.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق