احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فقر الدم لدى المرضى الذين خضعوا لغسيل الكلى

لا يهم ما هي أنواع مرض الكلى لديك، وغسيل الكلى هو واحد من الخيارات عندما تذهب إلى مرحلة متأخرة من مرض في الكلى. ذات مرة كنت بدأت تأخذ على غسيل الكلى، وفقر الدم يكون واحدا من الأعراض التي قد تخلط بين لك في كل وقت. لماذا لغسيل الكلى تسبب فقر الدم؟

أسباب فقر الدم لدى المرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى

من المعروف أن غسيل الكلى هي واحدة من الطرق لتحل محل الكلى من أجل تفريغ المواد السامة من الدم. منذ مدعو عليه، غسيل ينقذ حياة الكثير من الناس. ومع ذلك، في معظم الحالات، والناس سوف يعانون من فقر الدم بسبب ترك بعض الدم في أجهزة غسيل الكلى خلال انهم يأخذون على غسيل الكلى. في الواقع، يمكن تحويل فقر الدم إذا كان يتم إزالة السموم من الجسم المرضى وسيكون له أفضل شهية. هذا يحدث فقط في المرضى الذين لم تكن قد فعلت غسيل الكلى لفترة طويلة.

الخبراء يقولون لنا إن الكلى سيكون ذبلت نتيجة لغسيل الكلى على المدى الطويل. يمكن أن تحل محل لغسيل الكلى فقط وظيفة الكلى والتنقية من لن يفعل شيئا لعمل مثل الكليتين. على سبيل المثال، يمكن الكليتين إريثروبويتين السرية التي يمكن أن تجعل من خلايا الدم الحمراء تصبح غير ناضج. ومع ذلك، غسيل الكلى لا تستطيع أن تفعل ذلك، لا يمكن أن خلايا الدم الحمراء بحيث يتم تشغيل غير ناضج لتعمل بشكل جيد. ونتيجة لذلك، فإن المرضى الذين خضعوا لغسيل الكلى لفترة طويلة يعانون من فقر الدم.

كيفية تحويل فقر الدم بالنسبة للأشخاص الذين يخضعون لغسيل الكلى؟

باستثناء نقل الدم والحقن إرثروبويتين، وأهم شيء هو لإصلاح أنسجة الكلى من أجل استعادة وظائف الكلى. هل هناك أي طريقة لإصلاح أنسجة الكلى؟

في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، وعالجت العديد من المرضى ونحن مع نهاية مرحلة من مرض في الكلى وجعلها جانبا غسيل الكلى بنجاح. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا هما من العلاج الفردي في المستشفى.يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تنظيف الأوعية الدموية ومقاومة تجلط الدم والتهاب من أجل خلق بيئة جيدة الداخلية. ثم يستخدم بشكل رئيسي علاج الخلية لإصلاح أنسجة الكلى. الخلايا الجذعية هي مثل البذور التي تحتاج إلى تربة جيدة لتنمو وتكبر. في ظل الظروف الصحيحة، يمكن أن الخلايا الجذعية تنتج أي نوع من أنواع خلايا الكلى يحتاج. حالما يتم إصلاح أنسجة الكلى، فإنها يمكن أن تعمل على نحو أفضل حتى يمكن أن يحول فقر الدم من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/488.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق