احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الداء النشواني: كيفية تشخيص أمراض الكلى

ويتسبب الداء النشواني من قبل الجهاز المناعي المختلين التي تنتج كمية كبيرة من بروتين غير طبيعي يسمى اميلويد. حيث الودائع اميلويد، لن يكون هناك مرض في ذلك الجزء من الجسم. على سبيل المثال، إذا الودائع اميلويد في أنسجة الكلى، والناس لديهم أمراض الكلى وهو ما يسمى الداء النشواني الكلوي.

الداء النشواني وأمراض الكلى

ويشير الخبراء أن ما يقرب من 90٪ من المرضى الذين يعانون من الداء النشواني لديهم تلف أنسجة الكلى. كنت قد يفاجأ أن السبب في ارتفاع معدل الأميلويد على أن تودع في أنسجة الكلى. ذلك لأن أنسجة الكلى لديهم مكان خاص لترسب هذا البروتين.في هذه الطريقة، سوف يحدث التهاب في أنسجة الكلى من أجل إزالة اميلويد. ومع ذلك، معطوبة أيضا خلايا الكلى بسبب الالتهابات.

كيفية تشخيص أمراض الكلى الناجمة عن الداء النشواني؟

من المعروف أن العديد من المرضى يكون الداء النشواني في جزء آخر من الجسم، مثل غيرها اللسان الجلد والرئة، ثم تتطور تدريجيا إلى أمراض الكلى (الداء النشواني الكلوي). ولكن كيف نعرف قد تعرضت للتلف الكلى الخاص بك عن طريق الداء النشواني؟ بروتين في البول، دم في البول، وتورم ونقص بروتينات الدم هي كل الأعراض التي يمكن أن تشير إلى أن قد تعرضت للتلف أنسجة الكلى الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في الكشف عن الفشل الكلوي في وقت مبكر، يمكن تقديم الاختبارات من قبل معظم المعدات مسبقا من قبل شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض. على سبيل المثال، ج CYS هي واحدة من المؤشرات الحساسة للبحث عن تلف في الكبيبات. الى جانب ذلك، تم استخدام اختبار للانزيم البول للكشف عن تلف في الأنابيب الكلوية. هذه الفهارس هي حساسة جدا للعثور على أمراض الكلى في مرحلة مبكرة من أجل منع المزيد من الضرر في الكليتين.

كيفية التعامل مع أمراض الكلى الناجمة عن الداء النشواني؟

مع خبرة سنوات عديدة، والبحوث، ولقد عمل خبراء في مرض الكلى شيجياتشوانغ مستشفى خارج علاج فعال لأمراض الكلى الناجمة عن الداء النشواني. تنقية الدم، والعلاج الخلوي، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو كل معاملة فردية في المستشفى. خلال جدول علاجي مناسب للمرضى، ويمكن إزالة اميلويد من أنسجة الدم والكلى ويمكن اصلاحها كلاهم بواسطة العلاج بالخلايا. وحالما يتحسن في الكلى، سيتم إزالة كل من أعراض أمراض الكلى والمرضى وتجنب المزيد من الضرر للأنسجة الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-common-sense/490.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق