احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي التغذية السليمة لمريض الذئبة التهاب الكلية

التهاب الكلية الذئبة عادة ما يؤدي إلى التكهن سيئة بسبب انتكاس من السهل. والتغذية السليمة يساعد على إعاقة التقدم والحفاظ على صحة الكليتين.

زيت السمك

زيت السمك يمنع المواد الكيميائية والهرمونات التي تسبب الالتهابات. ويمكن العثور على ذات جودة عالية، الخالية من الزئبق، والمستحضرات الدوائية الصف زيت السمك، والاستيلاء عليها دينيا يحقق فوائد كبيرة للمرضى الذئبة. كما أنه يحمي القلب ويقلل من خطر بعض أنواع السرطان.

عنب

العنب تحتوي على حوالي سبعة أو ثمانية أنواع من السكريات والأحماض، مثل الجلوكوز، والفركتوز، والسكروز، الزيلوز،وحمض الطرطريك، حمض الليمون، وحامض الماليك، حمض الاسكوربيك، وهلم جرا، وهو مغذ. كما هو معروف، ونبيذ العنب غير فعال نظرا لمكوناته. الى جانب ذلك، كما أنه غني في الكالسيوم والحديد كاروتين، والثيامين والريبوفلافين وهلم جرا.

منتجات عالية الجودة منتجات الألبان

عند شراء منتجات الألبان، واختيار تلك التي إما أن تكون قليلة الدسم أو الخالية من الدسم. خيارات جيدة ما يلي: 1٪ أو الحليب الخالي من الدسم والجبن قليل الدسم والجبن قليل الدسم، قليل الدسم، والزبادي منخفض الصوديوم.

بالنسبة للأشخاص الذين لا يحبون الحليب، ويمكن للخيارات بديلة تكون حليب الصويا والعصائر التي المدعم بالكالسيوموفيتامين (د)، والحليب الخالي من اللاكتوز أو الحليب واللوز.

الخضار الخضراء الداكنة

الخضار الخضراء الداكنة هي مصدر آخر للكالسيوم، الذي هو أيضا الاختيار الصحيح للمرضى التهاب الكلية الذئبة.

بروميلين

بروميلين هو الطبيعية المضادة للالتهابات الموجودة في الأناناس الطازج. وأفاد بعض الذين يعانون من مرض الذئبة تحسنبعد إضافة مجرد واحدة من الأناناس الطازج إسفين إلى وجباتهم اليومية. تذكر هذه التغييرات يجب أن تكون على المدى الطويل!

ويجوز للتغذية حق تجلب لك:

● ألم نقصان وتورم

● تحسين الذاكرة والوظائف المعرفية

● زيادة الطاقة وstamin

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-diet/494.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق