احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

10 أشياء يمكنك القيام به لالتهاب الكبد الوبائي وأمراض الكلى

التهاب الكبد B هو نوع من الأمراض المعدية. تشير التقارير إلى أن تم تشخيص أكثر من 0.35 مليون شخص مع التهاب الكبد المزمن (ب). لا يتم فقط من المرضى أن تشارك في التهاب الكبد ب ولكن أيضا المضاعفات. على سبيل المثال، سوف تتأثر حوالي 7٪ -20٪ من المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد (ب) من مرض في الكلى.

التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى ويمكن على حد سواء تلف أنسجة الجسم، مما أدى إلى تدهور خطير في الصحة. خبرائنا إبرام 10 نصائح لك لتستفيد صحتك.

1. من الضروري للمرضى الذين يعانون من التهاب الكبد (ب) أن اختبارات منتظمة لمنع تلف الكلى. خصوصا الشباب لديها نظام غير ناضج المناعة التي لا يمكن محاربة الفيروس وذلك لسبب مرض الكلى.

2. وينصح المرضى على اتخاذ إجراء فحص بحثا عن بعض المؤشرات الحساسة، مثل اختبارات من أجل العثور على المركبات المناعية. هذا مجمع المناعي هو العامل الرئيسي في إثارة أمراض الكلى.

3. وتبين الدراسة أن فيروسات التهاب الكبد (ب) يمكن أن تهاجم الكلى مباشرة. حتى المرضى الذين يحتاجون لرعاية حوالي كلاهم حتى لو لم يكن لديهم أعراض واضحة من التهاب الكبد ب.

4. أخذ قسط كاف من الراحة والنوم. في كثير من الحالات، المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد البائي وأمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم الذي يحتاج المرضى الذين يعانون زيادة في وقت النوم.

5. اتباع نظام غذائي صحي ضروري لمرضى التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى. انهم في حاجة الى خطة حمية مفصل من اختصاصي تغذية.

6. البرد أو الانفلونزا هي دائما السبب الرئيسي لانتكاسة من مرض في الكلى. وينبغي أن المرضى الدفء والحد من السفر وذلك للحفاظ على من فيروس الانفلونزا الغازية في الجسم.

7. الحفاظ على تجويف الفم النظيفة من أجل منع انتشار المرض والحد من الشعور بالغثيان.

8. الحصول على مزيد من حمامات وتغيير الملابس والأغطية في كثير من الأحيان. في هذه الطريقة، سوف يعاني المرضى أقل حكة الجلد عندما يذهبون إلى الفشل الكلوي.

9. المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد البائي وأمراض الكلى في حاجة الى العلاج الفعال. في أمراض الكلى شيجياتشوانغ، يمكن إعطاء جدول علاجي مناسب لك. ويمكن استخدام معدات متقدمة لتنقية الدم بحيث السموم التي تثير مرض الكلى يمكن أن تكون نظيفة بعيدا عن الدم. الى جانب ذلك، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو العلاج الفردي لإزالة السموم من أنسجة الكلى.

10. ما هو أكثر من ذلك، يمكننا أيضا توفير علاج خلية للمريض مع حالة خطيرة من مرض في الكلى. ويمكن علاج الخلايا إصلاح أنسجة الكلى على نحو فعال وجعل وظائف الكلى بشكل جيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-common-sense/493.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق