احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو العلاج المناعي علاج لالتهاب المفاصل الروماتويدي

التهاب المفاصل الروماتويدي هو مرض مزمن والتي لا يوجد علاج في الماضي. العلاج المناعي هو العلاج التحديث الذي يستخدم لمكافحة السرطان والأورام والعلاجات الأخرى غير قابل للشفاء. هو العلاج المناعي علاج لالتهاب المفاصل؟

التهاب المفاصل الروماتويدي

ووفقا للبحث، ويتسبب التهاب المفاصل من قبل استجابة جهاز المناعة غير لائق. في حالة القاعدة، والجهاز المناعي ويعملللقضاء على الغزاة الأجانب، وحماية صحتنا.

ومع ذلك، في الاشخاص المصابين بالتهاب المفاصل، والجهاز المناعي يهاجم غضروف الجسم نفسه وبطانات مشترك.وعندما بطانات المشتركة هي الأضرار، فإن فرك العظام بعضها البعض، مما يسبب ألما شديدا.

وبالتالي، ينبغي للتعامل مع علاج اضطراب المناعة للتأكد من أن المرض سوف الانتكاس مرة أخرى أبدا.

العلاج المناعي

العلاج المناعي هو العلاج البيولوجي، والذي يستخدم نظام المناعة في الجسم الخاصة لمكافحة هذا المرض. وهو مصمم على وجه الخصوص بالنسبة للأمراض المناعة الذاتية، بما في ذلك التهاب المفاصل.

ويمكن تنظيم نظام المناعة بشكل خاطئ العاملة المناعة، ومنعهم من مهاجمة أنسجة الأم. عندما ردود غير لائق المناعياستقال، وسوف تختفي الأعراض تلقائيا.

هو العلاج المناعي علاج لالتهاب المفاصل؟

السبب الجذري لالتهاب المفاصل هو اضطراب المناعة، وبالتالي، طالما أن نتمكن من حل هذه المشكلة. سوف نقدم علاج لهذا المرض. ويستخدم العلاج المناعي لتصحيح مشاكل المناعة، وإعادة بناء هيكل المناعي، والتي تنص على علاج لالتهاب المفاصل الروماتويدي.

لماذا نحن مختلفون؟

العلاج المناعي يساعد على إصلاح، وتحفيز، أو تعزيز استجابات المناعة في الجسم الطبيعية. في شيجياتشوانغ الكلى مستشفىالأمراض، ونحن استخدام العلاج المناعي إلى:

- مساعدة نظام المناعة التعرف على مواد ضارة والأنسجة الأصلية؛

- تعزيز قدرة الجسم الطبيعية لإصلاح أو استبدال الخلايا والأعضاء التي تضررت

- وقف أو قمع العمليات التي تسمح المفاصل تطور التهاب المفاصل

http://www.secondary-nephropathy.com/g-treatmet/496.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق