احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أحدث علاج لمرض الالتهاب الكبدي

متلازمة الكبدي يحدث فقط عندما التهاب الكبد المريض المزمن تطور الى خطوات جادة للغاية. في الواقع، لا تتأثر أنسجة الكلى على محمل الجد لكنها أيضا سيذهب إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في نهاية المطاف إذا لم يتمكنوا من الحصول على علاج فعال وفي الوقت المناسب.

أسباب متلازمة كبدية

ويمكن إلحاق أضرار جسيمة في الكبد يؤدي إلى اضطراب في مجرى الدم، الأمر الذي يتسبب في نقص حجم الدم التي تمر عبر الكليتين. ويمكن حتى لو أنسجة الكلى لديهم أي ضرر، ولكن على المدى الطويل نقص الدم يؤدي الى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

والمرضى الذين لديهم البول ضئيلة أو معدومة. ذلك لا يمكن لعدد كبير من المواد السامة يخرج من الجسم. السموم المودعة سيضر أيضا كل الانسجة والاعضاء في الجسم. وظروف المرضى وذلك لتقليل الحاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى.

كيفية علاج متلازمة الكبدي؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أبرز المستشفيات في العالم التي تلتزم العديد من أنواع أمراض الكلى.لعلاج أمراض الكلى الثانوية من جذورها، مثل مرض الالتهاب الكبدي، وسيقوم خبراء إعطاء علاج فعال لعلاج هذا المرض الأساسي. لذلك لدينا العلاج الفردي هو علاج شامل لمرض الكلى على حد سواء، والتهاب الكبد.

قبل كل شيء، ينبغي حظر استنساخ كبير من فيروسات التهاب الكبد قبل العلاج المناعي من أجل تخفيف الضرر في الأنسجة الحية. ثم من أجل تحويل نقص الدم في الكلى والكبد، وينبغي أن نعود حالة الدم الطبيعي. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تمدد الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة، ومقاومة لتخثر الدم والالتهابات. لذلك يمكن أن يزيد من حجم الدم في الكلى والكبد. وعلاوة على ذلك، ينبغي استخدام العلاج بالخلايا لاصلاح أنسجة الكبد. من المعروف أن الخلايا الجذعية لديها القدرة السحرية على التمايز إلى أنواع مختلفة من الخلايا، وذلك لاستبدال التالف منها في الكبد. مرة واحدة ويمكن تحسين وظيفة مباشرة بسرعة، وأنسجة الكلى استعادة وظيفتها الطبيعية.

http://www.secondary-nephropathy.com/other-kidneys/497.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق