احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري، وأمراض الكلى، البروتين 3 +، GFR 10

هنا هو الرد عن إناء من الهند الذي يتشاور معنا لحالة والده الصحية. يرسل التقرير الطبي، الذي يشير إلى أن مرض السكري لمدة 15 عاما، وأمراض الكلى، البروتين 3 +، GFR 1. تحليل لمعلوماتك.

تحليل البول له تبين أن بروتين له + + +. هذا يعني انه تسرب الكثير من البروتين في اليوم الواحد. ويمكن للبروتين تسربمزيد من الضرر للكلى، وتسريع تطور مرض له. في الواقع، وينقسم عادة إعتلال الكلى السكري في 5 مراحل. مرة واحدةالناس لديهم أكثر من 3.5 غرام من البروتين يوميا، وإعتلال الكلى السكري إلى تطوير المرحلة الأخيرة بسرعة. المرحلة الأخيرة، ويعرف أيضا نهاية مرحلة الفشل الكلوي في مرحلة تحتاج فيها الناس القيام الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.

الى جانب ذلك، GFR والدك هو 10ml/min. وهو ما يعني أن وظيفة الكلى له هو حوالي 10٪. عادة، والمرضى الذينيحتاجون الى الغسيل الآن. يمكن أن يساعد الجسم على غسيل الكلى لتصفية النفايات الأيضية في الدم، ولكن لا يمكن علاجأمراض الكلى. ويمكن أن تحل محل غسيل الكلى، لأنها فقط وتصفية وظيفة. وبالتالي، لا يمكن أن العديد من المشاكل الناجمة عن تلف الكلى يمكن حلها عن طريق غسيل الكلى. هذا هو السبب في كثير من الأحيان ان أمراض الكلى يسير لا يزال، حتى لو كان المرضى يخضعون لغسيل الكلى. أنصح والدك فعل عدة مرات غسيل الكلى ومن ثم أخذ العلاج المناسب في أقرب وقت ممكن.

نصيحتي على النحو التالي:

1) حافظ على الصيام الجلوكوز في البلازما حوالي 110 ملغ / دل (6.1mmol / لتر) و2H بلازما الجلوكوز حول144mg/dL (8.0mmol / لتر)

2) حافظ على BP حول 125/75mmHg. يمكن Eithis ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع نسبة السكر في الدم تزداد سوءاحالته.

3) اتبع نظام غذائي صحي. المقالة في مرفق يوفر لك بعض المعلومات عن النظام الغذائي.

4) خذ العلاج المنهجي في أقرب وقت ممكن.

في الصين، وتستخدم الخلايا الجذعية والأعشاب الصينية لعلاج مرض السكري وأمراض الكلى، مما يحسن من حالة المريضبشكل طبيعي.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/502.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق