احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم من الوقت يستغرق لمرض السكري لإحداث العمى في المتوسط

ومضاعفات كثيرة تحدث نتيجة لمرض السكري، مثل أمراض الكلى وأمراض القلب وقرحة القدم السكري وأمراض العين.بين هذه المضاعفات، ويمكن لمرضى السكري مرض في العين تكون واحدة لتؤثر على حياة المرضى والعمل. مرض السكري هو واحد من أسباب العمى لا رجعة فيه. قد يكون بعض الناس تريد أن تعرف كم من الوقت يستغرق لمرض السكري أن يسبب العمى في المتوسط.

العمى الناجم عن السكري

مرة واحدة بالذكر مرض السكري، وارتفاع نسبة السكر في الدم هي واحدة من السمة الرئيسية لمرض السكري. وسيكون على المدى الطويل نسبة السكر في الدم يؤدي إلى آفة في العينين. في الواقع، سوف يشعر الناس مشقة لا شيء في مرحلة مبكرة من مرض السكري. وبالتالي الكثير من الناس لا تولي اهتماما لعيونهم حتى بعض الأعراض ويعرض في عيونهم.

ارتفاع نسبة السكر في الدم هو العامل الرئيسي للتسبب في تلف الأوعية الدموية الصغيرة في العينين. في البداية، ونقص الدم والأكسجين سوف يعرض بسبب الأوعية الدموية تدميرها. ويمكن عندئذ أن تنشأ الأخرى أوعية دموية جديدة من قبل الهيئة لتقديم المزيد من الدم إلى العينين. ومع ذلك، فإن أوعية دموية جديدة هشة جدا أن يصب بأذى. وتسربت بسهولة الدم من الأوعية الدموية، والذي سيجعل من 1 طمس الرؤية، وبعد ذلك يسد الطريق امام هذه الرؤية. ونتيجة لذلك، والناس يعانون من مرض السكري يتحول إلى أعمى في النهاية.

كم من الوقت يستغرق لمرض السكري أن يسبب العمى في المتوسط؟

عادة، يستغرق وقتا طويلا لمرضى السكر لتصبح أعمى بسبب مرض السكري. قد يكون من أكثر من عشر سنوات أو عشرات السنين. ومع ذلك، يمكن الكثير من الناس لا يكشف عن مرض السكري في المرة الأولى. في بعض الحالات، ويجد الناس مرضهم حتى لديهم بعض أعراض خطيرة. لذا في المرة المذكورة أعلاه ليست مناسبة بالنسبة لهم.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن لبعض المرضى الذين يعانون من مرض السكري على السيطرة على نسبة السكر في الدم بشكل جيد. قد لا مقاومة إغراء الحلوى أو أنهم يرفضون حقن الانسولين. الناس الذين لا يستطيعون إدارة السكر في الدم هي أقرب إلى أمراض العين السكري. ويستغرق وقتا أقل بالنسبة لهم لتحويل أعمى.

إذا كان لديك مرض السكري ومشاكل في العين تقلق الخاص بك، ونحن هنا للمساعدة والعلاج بالخلايا في علاج داء السكري من جذورها، وسوف يكون بعيدا عن مشكلة العين من أي وقت مضى.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/505.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق