احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالخلايا يعالج المرض الكلى بسبب HSP وبدلا من زرع كلية

مع عدم وجود علاج فعال، وأمراض الكلى الناجمة عن HSP (فرفرية هينوخ شونلاين) تستمر لسنوات عديدة. وحالة المرضى يكون من سيء إلى أسوأ. مع مرور الوقت، سوف اقترح زرع الكلى لهم عند ترك وظيفة الكلى قليلا. هل هناك أي علاج فعال لأمراض الكلى التي تسببها HSP؟ الجواب هو العلاج بالخلايا.

HSP (فرفرية هينوخ شونلاين)

HSP (فرفرية هينوخ شونلاين) هو نوع من أمراض المناعة الذاتية التي تنتج عادة عن الحساسية. إلى كل مظهر، والناس لا تملك إلا فرفرية طفح على الجلد. قد يكون خائفا من قبل شخص ما وطفح جلدي وسوف تهدأ جنبا إلى جنب مع اختفاء الطفح الجلدي. ومع ذلك، فقد تم تلف أنسجة الكلى ببطء من تحت الطاولة، مما يؤدي إلى أمراض الكلى.

أمراض الكلى الناجمة عن HSP

مرة واحدة معطوبة أنسجة الكلى وتسربت بسبب بروتين، HSP والدم إلى البول. ثم بروتينية بيلة دموية وتختفي خلال فترة العلاج، وتكرر ذلك بعد العلاج، وبعد ذلك حدث هذا مرارا وتكرارا. قد يكون المريض منزعج من تكرار متكررة من مرض في الكلى. ونتيجة لذلك، وجدوا ويترك وظائف الكلى مستوى الكرياتينين قليلا وارتفاع يجبرهم على اتخاذ على غسيل الكلى أو الاستعداد لزرع الكلى.

العلاج بالخلايا لأمراض الكلى التي تسببها HSP

لا أحد يريد أن يأخذ على غسيل الكلى أو تلقي زرع الكلى، لكلا منهم فقط يمكن الحفاظ على حياة الناس ولكن لا يمكن أن يعود حياتهم الطبيعية. ومع ذلك، هناك من يفكر أن زرع الكلى هو الأسلوب الوحيد لعلاج أمراض الكلى لهم. لكن عليهم أن يعرفوا أن يثور سوف يدمر واحدة جديدة هم زرع.

العلاج بالخلايا هو أفضل علاج لأمراض الكلى التي تسببها HSP مع عدم وجود الألم وجراحة لا. فقط مع حقن الخلايا الجذعية، فإن هذه الخلايا غير الناضجة تميز جميع أنواع الخلايا لحاجة الجسم. العلاج بالخلايا لا إصلاح فقط للأنسجة الكلى ولكن أيضا يمكن ضبط نظام المختلين المناعي. لذلك يمكن أن علاج أمراض الكلى ويثور من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/504.html

ولا بد لي من الإشارة إلى أن الخلايا الجذعية في حاجة الى بيئة جيدة لإعادة إنتاج داخلي. وبالتالي ينبغي أن المرضى يتلقون العلاج بالخلايا عندما حالتهم جيدة نسبيا. يرجى انتزاع أفضل وقت لديهم العلاج بالخلايا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق