احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا السكري سبب التهاب حوائط المفصل من الكتف

في الناس الذين يعبرون 50 سنة، التهاب حوائط المفصل من الكتف هو أمر شائع للغاية بالنسبة لهم. قبل أن تتلقى العلاج، وعليك ان تجعل من الواضح ما إذا كان السبب في التهاب حوائط المفصل من الكتف بواسطة مرض السكري. لماذا السكري يسبب التهاب حوائط المفصل من الكتف؟ قد تجعلك مرتبكة. موافق، يرجى قراءة المحتوى التالي للحصول على اجابات.

التهاب حوائط المفصل من الكتف تحدث بسهولة في مرضى السكري

وتظهر الدراسة أن أكثر من 10٪ من المرضى الذين يعانون من داء السكري نوع 1 الحصول على التهاب حوائط المفصل من الكتف، ونحو 22.4٪ من مرضى السكري من النوع 2 يعانون منه. وبالتالي الناس مع مرض السكري ونسبة أعلى من ذلك بكثير للحصول على هذا المرض. وينبغي أن الطبيب إعطائك العلاج الصحيح وفقا للحالة الخاصة بك.

غرار ما هو عليه أن يكون التهاب حوائط المفصل لمرضى السكري. في الواقع، من أعراض التهاب حوائط المفصل لا تختلف بين الناس العاديين ومرضى السكر و. أكتافهم والمجمدة وتحد من الانتقال إلى أي الاتجاهات. وإلى جانب لديهم دائما الألم في الكتفين عندما تتحرك. ومع ذلك، لا يوجد أي خلل في تقارير الاختبار.

لماذا السكري يسبب التهاب حوائط المفصل من الكتف؟

ويبدو أنه ليس هناك علاقة بين مرض السكري والتهاب حوائط المفصل من الكتف. في الواقع، التهاب حوائط المفصل من الكتف هو في الواقع واحدة من مضاعفات مرض السكري. ويمكن على المدى الطويل ارتفاع السكر في الدم تؤثر على جميع الأنسجة والأعضاء في الجسم كله، مثل المخ والقلب والكلى والعينين والأعصاب والمفاصل. يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم يؤدي الى تلف في الأوعية الدموية الصغيرة، مما أدى إلى التأثير على الدم ويوفر للمفاصل الكتف. ونتيجة لذلك، يتم تدمير أنسجة في المفاصل في الكتف تدريجيا، والذي يسبب التهاب حوائط المفصل من الكتف.

كيفية علاج التهاب حوائط المفصل من الكتف التي يسببها مرض السكري؟

أولا، يمكن للمرضى تلقي العلاج لاسترداد بعض مفاصل الكتف، مثل التدليك أو أخذ تمارين مناسبة. يجب أن تكون تحت إشراف طبيبك. أبدا القيام ببعض الرياضات الشاقة التي قد تؤذي المفاصل ويؤدي الى تفاقم حالة.

الثاني، علاج مرض السكري هي أيضا واحدة من المهام الخاصة بك. فى شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، ويمكن علاج خلية علاج مرض السكري بشكل جيد للغاية. لا يمكن للاستنساخ الخلايا الجذعية خلايا مختلفة لإصلاح البنكرياس وزيادة حساسية الخلايا للانسولين. يمكن للعلاج الخلايا علاج مرضى السكري من جذورها لتخفيف الألم الخاص بك من حقن الانسولين.

www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/503.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق