احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية القضاء على رائحة الجسم حمض اليوريك

قد كمية زائدة من حمض اليوريك في الجسم تؤدي الى النقرس، والذي يؤثر دائما الكليتين، مما يؤدي إلى إعتلال الكلى ملطخ بالدم. إذا لا يمكن للحامض اليوريك خارج تطهر بها الكلى في الوقت المناسب، فإنه قد شم رائحة الجسم.

كيفية القضاء على رائحة الجسم حمض اليوريك؟ طرق التعامل مع الحد من توليد حمض اليوريك، وتعزيز الكلى لتصفية لهم للخروج من الجسم.

● تناول الأطعمة أقل البيورين. البيورينات هي المركبات العضوية الموجودة في بعض الأطعمة، والذي كسر في حمض اليوريك بعد الهضم. وبالتالي، إذا كنت رائحة رائحة الجسم بسبب الإفراط في حمض اليوريك، وتقترح عليك لتجنب اللحوم الحيوانية وظائف الأعضاء وبعض الخضروات محددة (إذا كنت نباتية، يمكنك الحصول على قائمة ممنوع من الخضروات من الخدمة التي نقدمها على شبكة الإنترنت مجانا.)

● أدوية التغيير. قد تكون بعض الأدوية لارتفاع ضغط الدم، وأمراض الشرايين، وارتفاع مستويات الكولسترول يسبب رائحة الأمونيا. فحص مع الأطباء أو يمكنك أن تطلب مساعدة مجانية من خدمة مجانية على الانترنت الخاص بك لإدارة الأدوية التغيير.

● خذ في جرعة صحية من فيتامين (ج) للمساعدة على تقليل كمية حمض اليوريك في النظام الخاص بك. وسوف تتخذ باستمرار في 500 ملغ من هذا الفيتامين تقليل مستويات حمض اليوريك في غضون شهر أو شهرين.

● الحد من الأطعمة الحمضية. يمكنك أن تجد أحماض غنية والذرة الألبان والبيض والنبيذ، والمرق، الحمضيات وغيرها، الأمر الذي يزيد من مستوى حمض المعدة التي تنتج أثناء عملية الهضم.

● شرب الحليب واللبن الزبادي. تناول كوب من اللبن الطازج على الأقل مرة واحدة كل يومين أو حتى مرة واحدة يوميا يقلل بشكل ملحوظ من مستوى حمض اليوريك في جسم الشخص. الشيء نفسه يحدث عندما يكون الشخص يأخذ في كوب من الحليب كل يوم.

● إنهاء الكحول. الكحول أو غيرها من المشروبات الكحولية يساهم في زيادة حمض اليوريك. وستجعل جسمك رائحة قوية.

● أكثر من شرب الماء. إذا كنت لا تعاني من تورم، ويقترح أن يشرب المزيد من المياه. هذا يقلل من كمية حمض اليوريك في الجسم، ويقلل من خطر مرض النقرس، وهو نوع من التهاب المفاصل الذي يسبب حاد، ألم مفاجئ واحمرار ورقة حول المفاصل.

كما ينظم حمض البوليك بواسطة الكليتين، وبالتالي اليوريك رائحة الجسم حمض يشير عادة أضرار في الكلى، والذي يعرف باسم اعتلال الكلية حمض اليوريك. إذا كنت تعاني من أعراض أخرى من إعتلال الكلى حمض اليوريك، قد تحتاج إلى اتخاذ بعض اختبارات محددة لاضطراب الكلى في وقت مبكر.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/507.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق