احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن الشفاء من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم مع ARB

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم كما يبدو من اسمها بديل، ويشير الى الاضرار الكلوي المزمن بعد المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم.

ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى

على المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم يرتفع إرهاق الى قلبك. إذا لم يعالج، وهذا يمكن أن تدمر الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم. عندما يصاب في الأوعية الدموية في الكلى، فإنه يصبح من الصعب على الكلى لإزالة النفايات من الجسم.

عندما كنت تشخيص أمراض الكلى مع ارتفاع ضغط الدم، وينبغي التعامل خفض ضغط الدم والكلى مع إدارة الأضرار.

كيف ARB العمل؟

ARB (حاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين II) وعادة ما تستخدم لخفض ضغط الدم. يمكن ARB توقف العمل من الهرمون الذي يسبب تضييق الأوعية الدموية ل. مع مرور الوقت، ومن المتوقع أن الأوعية الدموية لتصبح واسعة. وبالتالي، في مجرى الدم بسهولة أن تذهب على الرغم من أن الأوعية الدموية وخفض ضغط الدم.

غضون ذلك، ARB يزيد من الافراج عن الصوديوم والماء في البول، وهذا يسهم أيضا في زيادة الافراج عن الصوديوم والماء في البول، والذي يسقط كما انخفض ضغط الدم.

ويمكن علاج اعتلال الكلية ARB ارتفاع ضغط الدم؟

ARB و ACE هي الأدوية الشائعة لخفض ضغط الدم المرتفع. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ هذه الأدوية للحصول على تعويضات الكلى، وأنها يمكن أن تساعد فقط السيطرة على ضغط الدم، والتي تأخذ أي تأثيرات على اضطراب الكلى الكامنة.

إذا تم استخدام ARB وحدها، هناك وظائف الكلى ينخفض ​​بسرعة مع مرور الوقت، لا لتخفيف التأثير الكلى. الى جانب ذلك، منذ فترة طويلة تيم كمية من ARB أيضا أن يسبب الآثار الجانبية التي قد يسرع من عملية اضطراب في الكلى. وبالتالي، يساعد على ارتفاع ضغط الدم ARB السيطرة، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم.

علاج لارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية

ينبغي للعلاج لارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى تخفيض ضغط الدم وتحسين وظائف الكلى في الوقت نفسه. من وجهة النظر هذه يمكن ان "الادوية العشبية الصينية + الخلايا الجذعية + ARB / ACE" يكون خيارا. إذا كنت أتساءل عما إذا كان هذا العلاج يعمل على الجمع، يمكنك الاتصال بخدمة مجانية على الانترنت مباشرة

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-treatment/508.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق