احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل تعرف سبب CKD عن مرض السكري

إذا كنت قد تم تشخيص مع CKD (مرض مزمن في الكلى)، يجب التأكد من كد ما يسبب لكم. إذا يسبب كد مرض السكري، ويجب إيلاء المزيد من الاهتمام والحصول على العلاج في أسرع وقت ممكن، لهذا النوع من كد يتطور بشكل سريع جدا إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

لماذا لا سبب مرض السكري كد؟

يبدو أن مرض السكري ليس له اي علاقة مع مرض الكلى. ومع ذلك، تشير الدراسة إلى أن CKD هي واحدة من مضاعفات مرض السكري. ويتميز مرض السكري مع ارتفاع السكر في الدم والتي سوف تلحق الضرر العديد من الأنسجة في الجسم، مثل أنسجة في العيون والكلى والقلوب، والأوعية الدموية، والأعصاب، وهلم جرا. (يمكنك أن تسأل الخبراء على الانترنت ما مضاعفات قد تكون لديكم.)

كان الناس يعانون من مرض السكري عن 5-8 سنوات يعانون من مشاكل في الكلى بدرجات مختلفة. إذا كان المرضى لا يستطيعون السيطرة على نسبة السكر في الدم بشكل جيد للغاية، وسوف CKD (مرض مزمن في الكلى) تأتي بسرعة. بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم في زيادة العبء على الكلى ويؤدي إلى تلف في أنسجة الكلى. في عالم الطب، كد الناجمة عن مرض السكري يسمى إعتلال الكلى السكري الذي هو نوع من أمراض الكلى الثانوية.

لا كد الناجمة عن مرض السكري تتطور بسرعة؟

وبعض أمراض الكلى المزمنة تكلف عدة سنوات للدخول في الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ومع ذلك، اعتلال الكلية السكري يتطور بشكل سريع جدا. مرة واحدة المريض العثور على كمية كبيرة من بروتينية أو العثور تورم أدنى يعرج، إلا أنها كانت في المرحلة الثالثة من اعتلال الكلية السكري على الأقل. وبعد مستوى الكرياتينين زيادة في الدم. وعلاوة على ذلك، وظيفة الكلى سوف تفقد أيضا الكثير من كد وسوف يتطور الى الفشل الكلوي.

كيفية التعامل مع كد الناجمة عن مرض السكري؟

فى شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، وخبرة 26 سنة والبحوث تجعلنا يكون واحدا من أفضل فرق قليلة خبير ملتزمة مرض الكلى والسكري. هناك بعض العلاجات الفردية في المستشفى، مثل الطب Osmotherapy الصغرى، الصينية، والعلاج الخلوي، العلاج المناعي، وهلم جرا.

وفقا لحالة المريض، ستبذل جدول علاجي مختلف بالنسبة لهم. من خلال العلاج، وسوف يتم إصلاح الأنسجة في الكلى والبنكرياس وسوف يتم استعادة وظائف الكلى إلى حد كبير. وسيتم تحويل جميع الأعراض التي من اعتلال الكلية السكري.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/509.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق