احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل التهاب الكبد (ب) يؤدي إلى مرض الكلى

معظم المرضى لا يعرفون سوى لديهم التهاب الكبد باء ومرض مزمن في الكلى، لكنهم لا يعرفون العلاقة بين هذين المرضين.وبالتالي فإنها لا تجد أفضل وسيلة للتعامل معها، مما أدى إلى نهاية مرحلة من مرض في الكلى. اليوم أريد أن أعرض لماذا التهاب الكبد (ب) يمكن أن تؤدي إلى أمراض الكلى.

قد سبب التهاب الكبد (ب) يؤدي إلى مرض الكلى؟

عندما تم العثور على كمية كبيرة من البروتين السفن أو دم في البول، سيتم قال المرضى الذين لديهم أمراض الكلى أو CKD (مرض مزمن في الكلى). فهو يشير إلى أن هناك غضبا التهاب في أنسجة الكلى. ما الذي يسبب التهاب الكلى؟ هل لديك التفكير أو يسأل هذه الأسئلة؟

ويتسبب بالتهاب الكبد البائي من عدوى فيروسات التهاب الكبد ب. عندما فيروسات تغزو أجسامنا، سيتم بدء تشغيل النظام مناعة قوية في الجسم لمحاربة الغزاة. ومع ذلك، سيتم تشكيل العديد من المركبات المناعية والتي لا يمكن مسح بعيدا في الوقت المناسب. لذلك يتوجب عليهم البقاء في الدم وتذهب إلى الأجهزة الأخرى من خلال مجرى الدم. لدهشتنا، أنسجة الكلى لديها موقف للمجمعات المناعي وتحفز التهاب كلوي. ويسمى هذا النوع من مرض الكلى فيروس التهاب الكبد البائي المرتبط إعتلال الكلى. (إذا كنت تريد أن تعرف ما ينبغي اتخاذه من الاختبارات، يرجى الرجوع إلى الخبراء على شبكة الإنترنت.)

ماذا سيحدث إذا المرضى لا علاج أمراض الكلى في حينه؟

والبروتين فقط أو خلايا الدم في البول يؤدي إلى عدم الراحة ليس في نطاق الكلى. على الأكثر، قد يكون لديهم القليل من آلام الظهر أو ألم في الخاصرة. والمرضى وبالتالي العديد من تجاهل لعلاج أمراض الكلى. ثم سوف التهاب كلوي قتل المزيد من الخلايا في أنسجة الكلى وانهم سيخسرون كثيرا وظائف الكلى. مع مرور الوقت، وغسيل الكلى أو زراعة الكلى أن يكون خيارهم عندما يكون مستوى الكرياتينين عال جدا.

كيفية التعامل مع أمراض الكلى الناجمة عن التهاب الكبد (ب)؟

لعلاج أمراض الكلى من جذورها، يجب أن يتم التعامل مع مرض التهاب الكبد الأولية ب 1. العلاج المناعي هو واحد من أفضل العلاجات لأمراض الكلى والتهاب الكبد ب. يمكن أن تمنع رد فعل غاضب المناعي في الكبد والكلى، ويمكن أيضا إصلاح الأنسجة في الكبد والكلى. من خلال هذا العلاج سيكون لديك وظيفة الكلى عودة طبيعية والفهارس المختلفة سوف تكون طبيعية، أيضا.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-common-sense/510.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق