احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن يثور وفقر الدم يسبب أمراض الكلى

قد يثور (فرفرية هينوخ شونلاين) يؤدي الى تكاثر في الجلد وما إلى ذلك الجهاز الهضمي، والكلى وبالتالي بعض المرضى يثور التساؤل عما إذا كان فقر الدم والكلى تسبب المرض. لمعقد للغاية أمراض الكلى الناجمة عن HSP، سيتم في ضوء الأسباب التي نقطة واحدة بفارق نقطة واحدة.

قد يثور يؤدي إلى فقر الدم

HSP (فرفرية هينوخ شونلاين) هو نوع من التهاب الأوعية الدموية التي تسببها الحساسية. تتشكل المركبات المناعية العديد من الحساسية وأضرار في الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى نزيف في الجلد وما إلى ذلك الجهاز الهضمي، والكلى في هذه الحالة، فقد دمائهم لن يكفي لإثارة فقر الدم. ومع ذلك، وفقر الدم سيقدم أيضا إذا كان المرضى يفقدون الكثير من الدماء في الجهاز الهضمي في حالات قليلة. (إذا لم يكن لديك الجهاز الهضمي ولكن لديها فقر الدم، ويمكنك استشارة خبراء على الإنترنت.)

قد يثور وأمراض الكلى يسبب فقر الدم

وسيتم أثار مرض الكلى إذا HSP يستمر لمدة 6 أشهر إلى 3 سنوات. المرضى الذين لديهم الدم وبروتين في البول. لا دم في البول سبب فقر الدم لدى المرضى؟ وسوف رقم فقر الدم لا يحدث فقط بسبب تسرب خلايا الدم في البول.

ومع ذلك، فمن المعروف أن أمراض الكلى الناجمة عن HSP تتكرر دائما في كثير من الحالات. والانتكاس المتكرر للبروتينية بيلة دموية ويؤدي إلى أضرار خطيرة في الكلى. عندما يترك وظائف الكلى قليلا، ويفرز إريثروبويتين واحد ونوع من الهرمونات أقل بكثير من قبل الكليتين. ويستخدم إريثروبويتين للحث على خلايا الدم الحمراء لتكون ناضجة وابقائها على قيد الحياة لفترة طويلة. وبالتالي سوف مرضى الفشل الكلوي يعانون من فقر الدم.

كيف لعلاج فقر الدم الناجم عن HSP وأمراض الكلى؟

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، لدينا بعض العلاج الفردي لعلاج HSP وامراض الكلى. في الحالة الأولى، يجب إزالة المركبات المناعية كثيرة جدا من قبل العلاج المناعي من الأوعية الدموية من أجل الحد من الالتهاب الذي يؤدي الى نزيف في الجهاز الهضمي.

عن الحالة الثانية، يجب إصلاح أنسجة الكلى وذلك لاستعادة وظائف الكلى. حتى الآن علاج الخلية هي الأكثر تقدما والأكثر فعالية العلاج لتجديد أنسجة الكلى. مرة واحدة، ويمكن استرداد الكلى إريثروبويتين ما يكفي من السرية مرة أخرى، وستزول فقر الدم.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-symptoms/511.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق