احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وزرع الكلى مساعدة حفظ الذئبة مريض التهاب الكلية

التهاب الكلية الذئبة هو إعتلال الكلى الثانوي، الذي ينجم عن مرض الذئبة الحمراء المزمنة (الذئبة الحمامية). والذئبة هو مرض المناعة الذاتية، وبالتالي زرع الكلى تساعد فقط على عكس الأضرار الكلى لكنه يفشل في التعامل مع اضطراب في المناعة الأساسية.

الذئبة التهاب الكلية

هذا مرض الكلى الثانوية مستمد من SLE الذئبة، أو المتصل، والذي هو اضطراب المناعة الذاتية. في الناس العاديين، والجهاز المناعي يساعد على قتل العناصر الخارجية وتطهير لهم خارج لحماية الجسم.

للأشخاص الذين يعانون من مرض الذئبة، والجهاز المناعي عن طريق الخطأ مهاجمة الأنسجة الأصلية التي تحصل على الأجهزة الأخرى المعنية. عندما يبدأ الجهاز المناعي للهجمات على الكلى، وسوف تعاني من التهاب الكلية الذئبة. إذا لم يعالج بشكل صحيح، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي والطبيب قد توحي الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.

زرع الكلى

عندما وظائف الكلى المريض أقل من 15٪، وسوف يقترح الطبيب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. مقارنة مع غسيل الكلى والكلى مرضى الذئبة مساعدة التهاب الكلية زرع يعيش حياة عالية الجودة. زرع الكلى تزيد من طاقتك، تجعلك تشعر بتحسن جسديا والخضوع لعدد أقل من القيود المفروضة على النظام الغذائي والسوائل.

ومع ذلك، فإن الأبحاث الجديدة ترى أن زرع الكلى فقط لا يمكن علاج التهاب الكلية الذئبة. ووفقا للبحث، وشارك ما مجموعه 41 (93٪) من لفيف من 44 مريضا مع SLE مع عمليات زرع الكلى. من الخزعات، إصابة 3 الخزعات إشارة و 38 الخزعات المراقبة كانت. في كل شيء، وكان 22 مريضا (54٪) خزعة ثبت تكرار LN. في كلمة واحدة، قد يكون لديك أكثر من 50٪ من فرصة لتجربة انتكاس بعد زرع الكلى.

اضطراب جهاز المناعة

ما الذي يسبب مثل وجود نسبة عالية من الانتكاس بعد زرع الكلى؟ كما ذكرنا أعلاه، التهاب الكلية الذئبة هو مرض الكلى المناعة الذاتية. وبعبارة أخرى، يجب أن العلاج ليس فقط التعامل مع مشكلة في الكلى، ولكن أيضا في حل الاضطراب الكامنة وراء جهاز المناعة. ما دام لا يمكن للنظام المناعي أن ينظم، وهذا المرض يعود عاجلا أو آجلا، ومهما كنت تأخذ زرع الكلى، غسيل الكلى أو أي معاملة أخرى أم لا.

وبالتالي، قد "زرع الكلى + العلاج المناعي" (اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات، يمكنك أن تطلب مساعدة مجانية من الخدمة عبر الإنترنت) نقدم لكم الانتاج المختلفة.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/512.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق