احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الرعاية الصحية للالتهاب الكلية الذئبة

التهاب الكلية الذئبة هو إعتلال الكلى الثانوية الناجمة عن مرض الذئبة. الرعاية الصحية ويشمل إدارة النظام الغذائي وتغيير نمط الحياة. وهنا بعض الاقتراحات للنظر فيها.

● الأغذية التي ليست مناسبة لمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة

وينبغي أن مرضى التهاب الكلية الذئبة الحد من أو تجنب الأطعمة مثل: التين، استراغالوس smicus، والاغتصاب، وكمون، والفطر وما إلى ذلك الكرفس والتبغ معينة يمكن أن تؤدي أيضا التأثير المحتمل في الذئبة الحمامية الجهازية. لا تأكل الأطعمة الحارة أو يحفز مثل البصل والفلفل الحار والثوم الخام الخام الخ.

● الأغذية التي ينصح للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة

والمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة الشامل لديها فقدان البروتين من البول، الأمر الذي سيؤدي إلى نقص بروتينات الدم. هذا هو السبب في المرضى الذين لديهم لتوريد بعض بروتين عالي الجودة للحفاظ على التوازن من البروتين في الجسم.هنا على بروتين عالي الجودة يعني أن البروتين الحيواني مثل البيض والدجاج والهزيل اللحوم والحليب ومنتجات الفول الخ.

وينبغي ● مرضى التهاب الكلية الذئبة توفير ما يكفي من الكالسيوم لمنع ترقق العظام الناجم عن جلايكورتيكود.

وينبغي ● مرضى التهاب الكلية الذئبة تستهلك كافية من الخضروات الطازجة والفاكهة والتي هي وفرة في فيتامين.

وينبغي ● مرضى التهاب الكلية الذئبة التمسك ملح منخفضة واتباع نظام غذائي منخفض الدهون. المرضى الذين يتناولون هرمون قشري، وأولئك الذين لديهم وظيفة الكلى تراجع من السهل جدا أن يكون احتباس الماء، الذي هو انتفاخ أو تورم. هذا هو السبب في المرضى الذين يجب ان يلتزم نظام غذائي قليل الملح.

وينبغي تجنب ● المرضى في الشمس لفترة طويلة عندما يكونون خارج. وليس محاولة للحصول على البارد خوفا من تفاقم هذا المرض.

أعلاه هو مقدمة عامة حول النظام الغذائي لمرضى الذئبة الحمراء. على الرغم من أن النظام الغذائي هو مهم جدا بالنسبة للمريض، والعلاج هو أكثر أهمية. يتعين على المرضى اتخاذ بعض التدابير لتجنب مزيد من تدهور أمراض الكلى الذئبة.

مستشفانا هو أكبر مستشفى وهي متخصصة في أمراض الكلى ومرض الذئبة الحمراء. كما نعلم، SLE هو نتيجة لنظام المناعة التالفة. هكذا خلقت المستشفى على أحدث العلاج الذي يهدف إلى تنظيم الفوضى الكامنة المناعي.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/513.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق