احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف الادوية العشبية الصينية علاج التهاب الكلية الذئبة

الادوية العشبية الصينية هو علاج طبيعي لالتهاب الكلية إعتلال الكلى، مرض الذئبة الثانوية. للأدوية الصينية يمكنهم ممارسةالمهام التالية:

● توسيع الأوعية الدموية لتحسين دوران الأوعية الدقيقة الكلوي واضطراب كامل الجسم شرط، وتحسين حالة من نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين، وذلك لتهيئة الظروف المناسبة لإصلاح خلل في الكلى.

● المضادة للالتهاب لحماية وظيفة الخلايا البطانية الشعرية كبة rular والحيلولة دون رد فعل من imflammation الكلويالمستمر وتدهور يحدث.

● التدهور. عند دخول الجسم، والمادة الفعالة من الصغرى، الطب الصيني ينشط الخلايا الكامنة ويقيد نشاط انزيمالاصطناعية. هذين الجانبين في وقت واحد، وتسريع العمل في تدهور المصفوفة خارج الخلية إيداع في الكلى.

● إصلاح وظائف الخلايا التالفة من المتأصلة كلوي. هناك مواد في الأدوية التي يمكن أن توفر الأشياء اللازمة لتصليح، معاصلاح مستمر من الخلايا التالفة، ومن ثم يمكن معالجة هذا المرض بشكل أساسي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

هذا العلاج بالاعشاب هو أحدث تطوير الادوية العشبية الصينية. هذا العلاج يطحن الأعشاب فضفاضة في لمسحوق، وجمعهافي كيس العشبية. بعد تسخين حقيبة العشبية، ويتم تطبيقه على منطقة الخصر الذي هو مجرد وكأنه ضغط الساخن.

هذا الأسلوب هو أكثر فعالية من الأدوية الصينية التقليدية، وذلك لأن تتم معالجة المزيد من هذه الأدوية إلى ميكرون، بحيث يمكن استخدامها بالكامل من قبل الجسم، وتجنب التعرض للهدر في هذه العملية.

ما هو أكثر من ذلك، والعلاج هو تطبيق خارجي، وهذا يعني، أنها لن تمر في الجهاز الهضمي، لذلك لن يسبب أي آثار جانبيةمن الغثيان والتقيؤ، الخ.

في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، ونتلقى أكثر من 15،000 مريضا بمرض الكلى من الداخل والخارج. ومعظمهم من الحصول على تحسن كبير.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/516.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق