احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا تحتاج السكر مرضى السكري

في عقل كثير من الناس، وينبغي أن مرضى السكري الابتعاد بعيدا عن السكر واتباع نظام غذائي يحتوي على أي وينبغي توفير السكر لهما. رأيك خاطئ تماما، ويجب أن تغير رأيك. في ما يلي، يمكنك الحصول على السبب في أن مرضى السكري بحاجة إلى السكر.

ما هو مرض السكري بعد كل شيء؟

ويطلق دائما مرضى السكري مرضى السكري. مرض السكري تشير إلى أن المرضى لا يمكن أن سر ما يكفي من الأنسولين أو لا للدماء. الانسولين هو المادة التي يمكن أن تنقل نسبة السكر في الدم إلى الخلايا للحصول على الوقود. وبذلك بسبب عدم وجود الأنسولين، فإن نسبة السكر في الدم ترتفع بسرعة بعد المرضى الذين لديهم وجبة. في هذه الحالة، مرضى السكري لا يحتاجون السكر. وارتفاع نسبة السكر في الدم يؤدي إلى عطاش، نهام، بوال، الهزال، إعتلال الكلى السكري وأمراض القلب.

اخترع حقن الانسولين لزيادة الانسولين في الدم من أجل تقليل نسبة السكر في الدم. مع مساعدة من حقن الانسولين، ومعدل الوفيات لدى مرضى السكري ينحدر بشكل كبير. ومع ذلك، فإن مرضى السكري بحاجة إلى السكر بسبب حقن الانسولين.

لماذا يحتاج مرضى السكر السكر؟

وعادة ما يحتاج مرضى السكري حقن الأنسولين بشكل منتظم من أجل خفض نسبة السكر في الدم. ومع ذلك، عندما الناس لا يأكلون الطعام أو ممارسة الرياضة الشاقة، وسيكون لها انخفاض السكر في الدم. انهم يشعرون بالضعف ومن ثم قد يكون خطر الموت اذا لم يفعلوا ذلك إدخال بعض السكر أو الكربوهيدرات. لذا فإن معظم المرضى الذين يعانون من مرض السكري دائما تأخذ السكر مع أنفسهم.

ومع ذلك، يمكن الكثير من الناس لا يفهمون حاجة مرضى السكري السكر. في الواقع، والسيطرة على نسبة السكر في الدم فقط في المعدل الطبيعي، وأنهم يشعرون جيدا. عندما يكون لديهم طعام، وسكر زيادة مستوى السكر في الدم مما قد يؤدي إلى حالة خطيرة. ولكن عندما السكر في الدم منخفضة جدا بعد استخدام حقن الانسولين، ويحتاجون السكر للحفاظ على حياتهم.

بعض المرضى غالبا ما تواجه انخفاض نسبة السكر في الدم، والشركة لا أحد منهم. في هذه الحالة، ينبغي أن ترصد نسبة السكر في الدم على نحو أكثر تواترا من أجل تجنب انخفاض السكر في الدم. الى جانب ذلك، ينبغي السعي لمرضى السكري أفضل علاج لعلاج مرضى السكري والحفاظ على من حالة خطيرة.

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد استخدم العلاج الخلوي لعلاج مرضى السكري لأكثر من ثلاث سنوات، والعديد من المرضى قد يلقي ظلالا حقن الانسولين.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/517.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق