احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مجهول السبب نقص صفيحات: البرفرية المعالجة

مجهول السبب نقص الصفيحات الأساسية (آي تي ​​بي) هو نوع من أمراض المناعة الذاتية. من أجل وقف النزيف، وينبغي مجهول السبب نقص الصفيحات الأساسية تركز على العلاج تعديل نظام المختلين المناعي. فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد استخدم العلاج المناعي للعلاج فرفرية نقص الصفيحات مجهولة السبب.

ما هو مجهول السبب نقص الصفيحات الأساسية (آي تي ​​بي)؟

نتيجة لنظام المناعة غير طبيعي، وعوامل خارج تثير ردود فعل مناعية بسهولة في الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى شظايا خلايا الدم مكسورة. من أجل إثبات ذلك الحق، وقد وجدت دراسة الأجسام المضادة في الدم الخلايا شظايا تسمى الصفائح الدموية. مجهول السبب هو سبب نقص الصفيحات الأساسية التي تقلل من الصفائح التي تستخدم أساسا لجعل جلطة عندما تلف في الأوعية الدموية. وبالتالي لا يستطيع الناس وقف النزيف تلقائيا مرة يتم كسر الأوعية الدموية الخاصة بهم.

ماذا سيحدث للأشخاص الذين يعانون من نقص الصفيحات الأساسية مجهول السبب؟

عادة لا يوجد نذير قبل وقوع ITP. مع عدد أقل من الصفائح الدموية في الدم، والنزيف يحدث داخل الجسم أو تحت الجلد أو تشكيل. وجدوا أن طفح جلدي أو كدمة في بشرتهم أو حتى يبدأون النزف من عينين والأذنين والأنف وما إلى ذلك أنهم لا يستطيعون السيطرة على وضعهم. من دون أي علاج، فإنها قد تواجه بالدوار وفقدان الدم واسع، وفاة ضعيفة وحتى.

ما هو العلاج لنقص الصفيحات الأساسية مجهول السبب؟

فى شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، والعلاج المناعي هو واحد من المعالجات الفردية لITP. ومع ذلك، فإنه ليس من علاج واحد فقط ولكنه يحتوي على العديد من العلاجات التي يمكن أن تعالج مجهول السبب نقص الصفيحات الأساسية على نحو شامل.

أولا، ينبغي التخلص من الأجسام المضادة على الصفائح الدموية من الدم من أجل وقف هذا الضرر من الصفائح الدموية. في المستشفى، يتم استخدام المعدات الأكثر تقدما لامتزاز مناعي لتنظيف الجسم المضاد.

وينبغي أن تستخدم الثانية، Osmotherapy الطب الجزئي الصينية لتنظيم الجهاز المناعي. والخبراء من ذوي الخبرة الطبية الصينية تعطي وصفة مناسبة لك لزيادة مناعة الخاص وتغذية الدم.

الثالث، من أجل إعادة بناء نظام أفضل المناعي، ويمكن علاج خلية مساعدتك. يمكن أن الخلايا الجذعية تتحول إلى خلايا الدم والخلايا المناعية من أجل توفير نظام جيد المناعي لك. هذا هو السبب في الناس سوف يكون أكثر نشاطا وحيوية بعد هذا العلاج.

مجهول السبب نقص الصفيحات الأساسية ليست رهيبة كما كنت أتصور. يمكن للعلاج في المستشفى تعطيك أفضل النتائج.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/519.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق