احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا مرضى الالتهاب الكبدي الوبائي لديها مشاكل في الكلى

قد يتم اكتشاف بروتين أو دم في البول في الفحص البدني، والذي يشير إلى أن مشاكل في الكلى تحدث في الجسم. دائما يتم الخلط بين المرضى الذين يعانون من الالتهاب الكبدي الوبائي (فيروس التهاب الكبد B) لماذا كانت تواجه مشاكل في الكلى.سوف تحصل على بعض التفاصيل عن الالتهاب الكبدي الوبائي وأمراض الكلى في ما يلي.

لماذا مرضى الالتهاب الكبدي الوبائي لديها مشاكل في الكلى؟

العديد من المرضى الذين ليس لديهم فكرة العلاقة بين الفيروس ومشاكل في الكلى. في الواقع، وأمراض الكلى هي مجرد واحدة من مضاعفات الالتهاب الكبدي الوبائي. بمجرد أن تعرف الاتصال الداخلي، وسوف تجد أفضل علاج للمرض في الكلى.

من المعروف أن التهاب الكبد وقد تم استنساخ الفيروسات ب لتدمير أنسجة الكبد. حتى المرضى الذين قد حصلت على هذا الكبد مرض الالتهاب الكبدي الوبائي. ومع ذلك، في بعض المرضى، وتشكل المعقدات المناعية الكثير من خلال رد فعل جهاز المناعة الذي يحارب ضد فيروسات التهاب الكبد ب. ولا يمكن هذه المركبات المناعية يمكن حلها في الوقت المناسب وديعة في أنسجة الكلى من خلال مجرى الدم.

ونتيجة لذلك، والتهاب الكلى يحدث ويتطور أكثر وأكثر خطورة إذا لم يكن هذه المواد السامة يمكن إزالتها. ثم سيتم تسريبه بروتين أو دم من الدم وتورم سيحدث. وتسمى هذه مشاكل في الكلى فيروس التهاب الكبد B-يرتبط إعتلال الكلى في المجال الطبي. ومشاكل في الكلى تتحول إلى أمراض الكلى أو فشل كلوي حتى.

كيفية التعامل مع مشاكل في الكلى الناجم عن التهاب الكبد البائي؟

مما يجعل فقط من الواضح كيف HBV يسبب مشاكل في الكلى، يمكنك معرفة ما علاج سيكون أفضل وفعال لمرض الخاصة بك. من أجل علاج مشاكل في الكلى، يجب أن العلاج السيطرة على تكاثر فيروس التهاب الكبد (ب) و. فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاج المناعي هو علاج شامل للمشاكل في الكلى والالتهاب الكبدي الوبائي.

أولا وقبل كل ذلك، ينبغي وقف تكاثر بواسطة مانع المناعة من أجل خفض مصدر في مأمن من المجمعات. ثم، يمكن إزالة مشاكل في الكلى تدريجيا. في بعض المرضى، لا يمكن أن البروتين أو خلايا الدم يمكن إزالتها بسهولة عن طريق العلاج التقليدي لمرض الكلى. وذلك لأن المجمعات المناعي في أنسجة الكلى أن عصفت بها من جانب واحد تقليدي. في المستشفى، ويمكن الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب تنظيفها بسهولة. مرة واحدة يمكن إزالة المواد السامة، يمكن أن تلتئم يصب في أنسجة الكلى ويمكن أن تحل جميع المشاكل في الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-common-sense/520.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق