احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج التهاب حوائط المفصل من الكتف التي يسببها السكري

عندما يكون الناس أكثر من 50، لأنها سهلة للحصول على الكتف من التهاب حوائط المفصل الذي يجمع إزعاج الكثير عن حياتهم. التهاب حوائط المفصل لكثير من ويتسبب في الكتف من قبل مرضى السكري، ينبغي معالجة مدروسة جيدا للحصول على أفضل تأثير.

التهاب حوائط المفصل من الكتف التي يسببها مرض السكري

وتشير الدراسة إلى أن التهاب حوائط المفصل من كتف لديه علاقة وثيقة مع مرض السكري. وارتفاع نسبة السكر في الدم مصطلح تلف بسهولة في الأوعية الدموية الصغيرة حول الكتفين. جدار الأوعية الدموية ويصبح سميك والسفن هي ضيقة جدا، لذلك تؤثر بشكل كبير في وصول الدم للأنسجة لينة في مفصل الكتف. وسيتم أثار التهاب في المفاصل بسبب نقص الدم والأكسجين. في الواقع، والتهاب المفاصل واحدة من مضاعفات مرض السكري، ولكن الأكثر شيوعا هو واحد من التهاب حوائط المفصل من الكتف.

كيفية علاج التهاب حوائط المفصل من الكتف التي يسببها مرض السكري؟

كثير من الناس يفضلون الوخز بالإبر الصينية الذي هو علاج فعال جدا للأشخاص الذين يعانون من التهاب حوائط المفصل في الكتف. لعقد جلسات استماع واستفاد كثير من الناس عن طريق الوخز بالإبر، وكان الناس يعانون من مرض السكري يذهب لتلقي العلاج، أيضا. ومع ذلك، والوخز بالإبر ليست مناسبة لمرضى السكر. لماذا؟ لأن الناس يعانون من مرض السكري لديها مناعة منخفضة بسبب ارتفاع السكر في الدم. لا يمكن ان تؤذي من جراء الوخز بالإبر أن تلتئم مع الآخرين، ولكن سوف يكون مصابا به ويؤدي إلى حالة خطيرة.

من أجل علاج التهاب حوائط المفصل من الكتف التي يسببها مرض السكري من جذورها، ويمكن علاج خلية مساعدتك.الخلايا الجذعية هي نوع من الخلايا السحرية التي يمكن إعادة بناء أنسجة البنكرياس. سوف هم من جديد إلى ما يكفي من الانسولين سرية للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم. الى جانب ذلك، الخلايا الجذعية يمكن أيضا أن يزيد من حساسية الخلايا للانسولين. لذلك يمكن لجميع أنسجة الجسم تصبح طبيعية بعد يتم التحكم في نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي. ويمكن توفير المزيد من الدم والاوكسجين للانسجة مفصل الكتف وميسرة يمكن أن يكون مرنا كما كان من قبل. ويمكن الشفاء من التهاب حوائط المفصل بهم من الكتف بواسطة العلاج بالخلايا.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/521.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق