احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب الصينية مساعدة خفض الدم واليوريا والنيتروجين

مستوى الدم واليوريا والنيتروجين هو أعلى قليلا من المستوى العادي. قد يشعر الناس شيئا غير مريح، لذلك هم دائما تجاهل هذه المعلومات مهمة جدا مما يدل على شيء خاطئ في الكلى. استئناف الكلى أن الناس يجب أن نقدر هذه الفهارس غير طبيعية في تقارير الاختبار. ما الذي واليوريا والنيتروجين مستوى الدم تخبرنا؟

عندما تأخذ تقرير الاختبار، ماذا يجب ان نعرف من هو؟ المستوى الطبيعي للنيتروجين اليوريا في الدم 3،2-7،1 مليمول / لتر مع بطن فارغ. إذا كان لديك واليوريا والنيتروجين مستوى الدم أكثر من 7.1 ملمول / لتر، يجب أن يكون سؤالين في عقلك.

الأول هو يجب عليك مراجعة ما الطعام الذي كان في اليوم الأخير. لو كان لديك الكثير من الطعام الغنية بالبروتين، فإن مستوى اليوريا والنيتروجين في الدم ترتفع عادة، واليوريا والنيتروجين ليست سوى المنتج النهائي للبروتين.

والثاني هو أنه يجب إيلاء مزيد من الاهتمام للكلى. ومستوى الدم واليوريا والنيتروجين زيادة عندما تتضرر أكثر من 50٪ من أنسجة الكلى. فقط لأن الكلى لديه تعويضات كبيرة، والناس لا تشعر بأي انزعاج. لكن، مع مرور الوقت لديهم مخاطر عالية لتفقد النيفرون أكثر صحية وتذهب إلى الفشل الكلوي إذا كان لديهم أي علاج جيد.

أعشاب صينية تساعد على تقليل الدم واليوريا والنيتروجين

كثير من الناس وجدت أن النيتروجين من اليوريا في الدم سيرتفع أعلى من ذي قبل على الفور اذا توقفوا عن أدويتها. لماذا؟وعادة ما تتلقى العلاج التقليدي في معظم المستشفيات. خلال هذا العلاج، وأنها يمكن أن تساعد فقط النيتروجين التفريغ اليوريا في الدم من خلال وسائل أخرى. ولكن لم يتم تحسين وظائف الكلى، وبالتالي فإن المستوى العادي لا يمكن أن تبقي لفترة طويلة.

فى شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، وعملت من الأعشاب الصينية للحد من الدم واليوريا والنيتروجين. دعونا الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب التي هي أكثر تقدما من الأعشاب الصينية التقليدية. يمكن أن تزيد من حجم الدم في الكلى وتوفر لهم المزيد من الأوكسجين، والتغذية، والمواد الأساسية من أجل الشفاء. خلال هذا التطبيق الخارجي، الصغيرة الطب الصيني Osmotherapy تعزيز الأنسجة تنمو أسرع بكثير. مرة واحدة يتم إصلاح الكلى، ويمكن إزالة النتروجين اليوريا في الدم عن طريق الكلى السليمة. يمكن الاحتفاظ بك واليوريا والنيتروجين مستوى الدم في المعدل الطبيعي.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/523.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق