احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا مشاكل في الكلى حقن الانسولين السبب في المرضى المصابين بداء السكري

بعد مرض السكر لسنوات عديدة، وبعض من مرضى السكر يعانون من مشاكل في الكلى من دون سبب. يتم الخلط بين شخص ما أن حقن الانسولين قد تكون سببا في مشاكل في الكلى. هل هو صحيح؟ أنها لا تحتاج أيضا حقن الانسولين لمرضى السكري؟

ما هو السبب الرئيسي للمشاكل في الكلى بعد كل شيء؟

يتميز داء السكري مع أقل أو لا افراز الانسولين يسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم. في الواقع، وتبين الدراسة أن على المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم قد يسبب مضاعفات كثيرة، مثل أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب وهلم جرا.ويدعى حقن الانسولين لخفض نسبة السكر في الدم إلى المعدل الطبيعي. إذا كان المرضى يمكن السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد مع حقن الانسولين، وأنها سوف تأخير المضاعفات وخاصة مشاكل في الكلى.

حقن الانسولين وبالتالي لا يسبب مشاكل في الكلى. والمرضى الذين يحتاجون إلى حقن الأنسولين تحت اتجاه الأطباء من أجل تجنب مشاكل في الكلى.

كيفية التعامل مع مشاكل في الكلى بسبب داء السكري؟

لكثير من المرضى، وحقن الانسولين يشكل عبئا أو معاناة بالنسبة لهم. كيفية التخلص من حقن الانسولين وتجنب مشاكل في الكلى هو رغبتهم. هل هناك أي علاج فعال لمرض السكري ومشاكل في الكلى؟

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد استخدم العلاج الخلوي لعلاج مرض السكري ومشاكل في الكلى مع وجود تأثير علاجي جيد. في الجسم، ويمكن زراعة الخلايا الجذعية إلى أنسجة من البنكرياس والكلى لاحتياجات الجسم. ونتيجة لذلك، لا يمكن اصلاحها في البنكرياس ما يكفي من الانسولين، وسرية للسيطرة على نسبة السكر في الدم. بهذه الطريقة، والمرضى الذين لا يحتاجون حقن الانسولين أي أكثر للحد من نسبة السكر في الدم.

ما هو أكثر من ذلك، مرة واحدة يمكن أن يسيطر على نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي، والأوعية الدموية وغيرها من الأجهزة لا تتلف أي أكثر. ثم سوف مشاكل في الكلى لا تتطور إلى حالة أكثر خطورة مرة يتم حظر المرض الأساسي. ويمكن الاستعاضة عن آفة في الكلى من قبل خلايا جديدة مستنسخة من خلايا جذعية. وبالتالي يمكن أن يتم القضاء على مشاكل في الكلى الخاص بك عن طريق العلاج بالخلايا.

العلاج بالخلايا هي واحدة من أفضل الطرق لأمراض الكلى والسكري.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/526.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق