احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن الشفاء من بروتينية

بروتينية يشير إلى كمية البروتين في البول غير طبيعي. عموما، عندما تكون كمية بروتين أكبر من نطاقات العادية، كما هو معروف بروتينية. ويمكن الشفاء من بروتينية؟ في معظم الحالات، ما في وسعها. للحصول على معلومات مفصلة، ​​يتعين علينا تحديد أسباب بروتينية مقدما.

ما الذي يسبب بروتينية؟

بروتينية، المعروف أيضا باسم بيلة، هو الشرط الذي البول يحتوي على الكثير من البروتين. البروتين هو المواد الضرورية لجميع الكائنات الحية، والتي تعمل مثل حاصرات بناء لجميع أجزاء الجسم، بما في ذلك العضلات والعظام والشعر والأظافر الخ.

بروتينات موجودة أيضا في الدم والتدفقات في جميع أنحاء الجسم مع مجرى الدم. عندما يذهب الدم عن طريق الكلى، فإنها تصفية الفضلات خارج وترك مواد مفيدة، مثل الزلال خلايا الدم، وغيرها، في الجسم.

في الظروف العادية، يمكن للبروتينات لا يتسرب من الجسم لأنها أكبر من أن تمر عبر الكبيبة، فلاتر الكلى ويسيل في البول، إلا إذا كانت معطوبة الكبيبات.

ويمكن الشفاء من بروتينية؟

ويمكن أن تظهر بروتينية بقائمة كاملة من العوامل، مثل المخدرات، والإجهاد المفرط، وتناول الكثير من البروتين الغذائي، وما إلى ذلك الجفاف ومع ذلك، كل هذه تؤدي إلى بروتينية فجأة، والتي لن تدوم طويلا. طالما كنت وقف الأدوية تسبب أو إدارة نمط حياتك، وسوف تختفي بروتينية، وبالتأكيد يمكن الشفاء من هذا البروتين في البول عابر بسهولة.

بالاضافة الى ما تقدم "مشغلات عرضي"، لأسباب أخرى وتشمل التهابات في الكلى السكري، وارتفاع ضغط الدم أو أنواع أخرى من التهاب في الكلى. تركت دون علاج، يمكن أن كل هذه المسببات تؤدي الى انهاء مرحلة من أمراض الكلى، والتي في حالة، قد تحتاج لغسيل الكلى أو زرع الكلى.

مقارنة مع بروتينية عابرة، وحالة فقدان البروتين المتصلة مع أضرار في الكلى هو أكثر خطورة ويصعب علاجه. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ العلاج المبكر لإصلاح خلل مرشحات الكلى، وبروتينية هو أيضا يمكن علاجها. هل هناك أي علاج مفيد؟

في العيادة، والجمع بين العلاج من "المخدرات الغربي + العلاج بالاعشاب الصينية" يساعد على الآفات في الكلى وإصلاح وتحسين وظائف الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/529.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق