احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا مرضى السكري الحصول على وجه منتفخ

عند الحصول على وجه منتفخ، المرضى الذين يعانون من مرض السكري في حاجة الى اختبار على الفور الحصول علىالتحقق ما إذا كان لديهم مرض في الكلى. هل هناك أي علاقة بين مرض السكري وأمراض الكلى؟ ما تحتاج إلى أنهم لإزالةوجه منتفخ؟

مرض السكري وأمراض الكلى

وقال الطبيب لكم ان مرض الكلى هو واحد من مضاعفات مرض السكري في معظم الحالات؟ في مستشفى عادي، أمر الأطباءفي كثير من الأحيان المرضى الذين يعانون من مرض السكري واختبارات البول العادية كل سنة من أجل منع وقوع مزيد من تطوير مرض السكري. عادة، وارتفاع نسبة السكر في الدم على المدى الطويل في زيادة العبء على أنسجة الكلى، وهو ما يسمى إعتلال الكلى السكري في المجال الطبي. مع مرور الوقت، سوف يتم تسريبه من البروتين في الدم للخلايا في الكلى قد دمرت. بسبب وجود كمية كبيرة من البروتين في البول، وتورم في الجفون ويعرض وجهه ثم الجسم كله.

ووجه منتفخ في المرضى الذين يعانون من مرض السكري وأمراض الكلى

من المعلومات الواردة أعلاه، يمكن أن تعرف كيف تطورت الى مرض السكري مرض في الكلى. لذلك آمل أن تولي اهتماما أكبر للتغيرات في جسمك. في معظم الحالات، يمكن للناس لا تجد وجوههم منتفخة بسهولة. كثير من الناس يشكون ما إذا كان السبب هذا العرض من قبل النوم سيئة أو الافراط في تناول الطعام. وبالتالي فإنها لا اعتقد انها مشكلة كبيرة. ومع ذلك، تورمأكثر خطورة في الجزء الأسفل من يعرج وإرهابهم.

غيرها من أعراض اعتلال الكلية السكري

باستثناء وجه منتفخ، وهناك بعض الأعراض الأخرى المصاحبة للمرض السكري وأمراض الكلى. من أجل أن توضح ما إذاكان لديك مرض الكلى، يرجى فحص هذه الأعراض في ما يلي:

1. بعد التبول، وتجد الرغاوي تظهر في البول لفترة طويلة.

2. بالدوار والصداع

3. مزيد من كثرة التبول

4. سيكون هناك حفرة بعد ضغط الساقين مع إصبع.

إذا كان لديك بعض الأعراض المذكورة أعلاه، يرجى اتخاذ الاختبارات في أقرب وقت ممكن. عموما، وأمراض الكلى الناتجة عن مرض السكري يتطور بشكل سريع جدا. لمزيد من التفاصيل من تطوير اعتلال الكلية السكري

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/528.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق