احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب كبيبي في الأعراض الشائعة SLE

قصيرة لالذئبة الحمامية الجهازية، الذئبة الحمراء هو نوع من أمراض المناعة الذاتية التي يمكن أن تثير التهاب في الكلى الكبيبي. ووفقا للاحصاءات، تم تشخيص أكثر من 70٪ من المرضى الذي يتأثر كبيبي مرة واحدة لديهم SLE. هل هناك أي أعراض شائعة للالتهاب كبيبي في SLE؟

1. في سن مبكرة، ومعظم الناس لديهم بيلة دموية المجهر (دم في البول) وبروتينية (بروتين في البول). لم يكن لديهم تورم وارتفاع في ضغط الدم.

2. في بعض الحالات، بداية من SLE حادة. والالتهابات التي كبيبي مثل التهاب الكلية. قد وظيفتها الكلوي لديها مخاطر عالية للتلف. والبعض منها قد تتطور إلى الفشل الكلوي في وقت قصير.

3. مظهر خارجي في كثير من الناس ويقدم باعتباره المتلازمة الكلوية التي تتميز مع كمية كبيرة من البروتين في البول ونقص بروتينات الدم، ارتفاع ضغط الدم وhyperlipidaemia. سيكون لديهم البول مزبد وتورم شديد.

4. بعض الناس مع SLE أولا لا الأعراض الناجمة عن التهاب كبيبي. لكن، مع مرور الوقت وضعهم يتقدم تدريجيا إلى الفشل الكلوي المزمن. وليس لديهم البول أو أقل البول وكثير من أعراض التسمم، مثل القيء، والمرضى، شهية سيئة، وصعوبة التنفس، وأمراض القلب وهلم جرا.

لماذا الناس مع مرض الذئبة الحمراء يعانون من أعراض التهاب الكبيبات؟

الناس مع مرض الذئبة الحمراء يكون هناك نظام المختلين المناعة التي لا يمكن التمييز بين الغزاة وخلايا الجسم. مرة واحدة في الغازي وتولي الهيئات، وعدد كبير من الأجسام المضادة التي ترسل للقتال ضد الغزاة وتدمير الخلايا الخاصة بها كذلك.وبالتالي رد الفعل المناعي هو أكثر من ذلك بكثير غاضب، الأمر الذي يؤدي إلى تشكل العديد من المركبات المناعية.

وأثار التهاب كبيبي من المركبات المناعية التي يمكن أن تودع على نسيج الكلى. ومع ذلك، لا يمكن للالتهاب في كبيبي ليس إزالتها ولكن جعل بعض "ثغرات" في الكلى. ويمكن بالتالي أن تسربت خلايا البروتين والدم من خلال الترشيح في الكلى. مع مرور الوقت، جميع "الثقوب" والاستعاضة عن الندوب التي ضبط النفس وتصفية الدم في الكليتين. هذا هو السبب في SLE يتطور تدريجيا إلى التهاب كبيبي وفشل كلوي حتى.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-symptoms/532.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق